fbpx
ارفعوا عن شعبنا الحصار / بقلم وجدي صبيح
شارك الخبر
ارفعوا عن شعبنا الحصار  / بقلم وجدي صبيح

يتعرض الشعب الجنوبي وثورته السلمية إلى حصار أعلامي ظالم وجائر وصمت دولي وعربي مفجع ليس له أي مبرر ومخالف للحريات ألعامه وحقوق الانسان فشكراً لتلك الافواه التي تدعي نقل الحقائق وتدعي الوقوف الى جانب المظلومين وتذيع اخبار المسحوقين في العالم فها هو  الجنوب يباد وأعراض تنتهك وممتلكات تنهب ووطن يدمر الم تكفيكم هذه المادة الإعلامية التي تتهافتون عليها لو كانت في غير الجنوب .

ففي الجنوب وبعد ثورته السلمية اتضح لنا زيف كل المسميات والعناوين وكل المصطلحات التي تدعي الحرية والدفاع عن حقوق الانسان وتهاوت المنابر التي من خلالها يصرخ المنكوبين والذين لا منبر لهم وصرنا لا نعرف اكثر عن الحقائق والوقائع الا تلك التي يراد لنا ان نعرفها .

فلله  درك من شعب وقفت ضدك كل قوى الظلام والمتعاونون معها ووقفت ضد ايرادتك كل قوى التسلط والطغيان ووقفت ضد عزيمتك كل قوى الاستهتار والحرمان  ووقفت ضد ثورتك مراكز الأعلام والإعلان التي لم تكترث لحوادث الليل والنهار التي تساق اليك.

يا من قررتم ان تقتلونا بعيدا عن انظار البشر والعالم وبعيدا عن شاشاتكم  وقنواتكم إننا نوعدكم وعد الحر الوفي نوعدكم إننا لن نعول عليكم كثيرا ولن نتظر منكم احسانا وخبرا ولا نباء  عظيما فلقد جعلتم اصواتكم اشباحا تراودنا وجعلتم اقلامكم رصاصا غادر في صمت وهدوء  يقتلنا وجعلتم مقالاتكم ذئاب مسعوره تزيد من مواجعنا وآهاتنا  وجعلتم جرايدكم ومجلاتكم عارا على الأعلام الذي تدعونه مهنتكم  وجعلتم مواقعكم الالكترونية قطارا يكمل مهمتكم التي بدء تموها ضد نا وضد ثورتنا السلمية الحضارية  .. واخيرا نقولوا لكم كما قال القائل …. يا قنوات الأعلام العربية  والعالÙ
 �ية شعب الجنوب لم يخسركم ولكنكم خسرتم شرف مهنتكم فشعب الجنوب قد انتصر على بريطانيا قبل ان تخلق القنوات الفضائيه 

أخبار ذات صله