fbpx
انتقالي العاصمة عدن يعقد اجتماعاً استثنائياً لبحث تطورات الأوضاع العامة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن – خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً استثنائياً بمدراء الإدارات في انتقالي العاصمة ونوابهم ورؤساء الهيئات التنفيذية بالمديريات، برئاسة الأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة الرئاسة رئيس انتقالي العاصمة.

وبحث الاجتماع مستجدات الأوضاع العامة في العاصمة عدن بالإضافة لمناقشة الخطط المدرجة في جدول أعمال الهيئة على مستوى كافة المجالات، وإصدار التوجيهات اللازمة بشأنها.

واستعرض السقاف الأوضاع الراهنة التي يعيشها سكان العاصمة عدن والتحديات القائمة في مختلف الجوانب، مشدداً على ضرورة بذل أقصى الجهود لمواجهتها ومعالجتها، ومتابعة الملفات المهمة في المجالات الخدمية التي ترتبط بشكل مباشر بحياة المواطنين.

وأكد السقاف على أهمية تكثيف جهود التعاون وتنسيق العمل المشترك مع قيادة السلطة المحلية في عموم مديريات العاصمة عدن والمساهمة في وضع الحلول وإيجاد المعالجات السريعة لمشكلات المواطنين اليومية ومحاولة التخفيف من معاناتهم بحسب الامكانيات المتاحة.

وناقش المجتمعون باستفاضة آخر مستجدات الأوضاع في الجانبين الاقتصادي والخدمي، والتأكيد على ضرورة تلمس هموم المواطنين، متطرقين لمستوى إنجاز الأنشطة والبرامج المدرجة في خطط عمل الهيئات والإدارات خلال النصف الأول من العام الجاري، وكذا الصعوبات والمعوقات التي رافقت تنفيذها وسُبل معالجتها والحد من تكرارها مستقبلا.

وفي ختام الاجتماع تم إقرار عدداً من المقترحات والتوصيات الهامة المرتبطة بعمل ونشاط الهيئة، وسبل تعزيز العمل والارتقاء به لخدمة الصالح العام.

أخبار ذات صله