fbpx
مجدداً شبوة تتجهز بمسيرة راجلة ولكن صوب حضرموت هذه المرة بإحتفالية 21 فبراير يوم افشال الانتخابات
شارك الخبر
 
يافع نيوز – شبوة – خاص
قالت مصادر شبابية في شبوة لــ”يافع نيوز ” ان شبوة سستجه هذه المرة بمسيرتها الراجلة صوب محافظة حضرموت للمشاركة في إحتفالية 21 فبراير التي تم فيها افشال الإنتخابات التابعة للإحتلال اليمني  .
واضافت المصادر أن التحضير لمسيرة راجله من شبوة الى حضرموت  تهدف  إلى إقامة فعالية موحدة للحراك السلمي الجنوبي في عاصمة محافظة حضرموت “المكلا ” وذلك في ذكر ى افشال انتخابات الاحتلال اليمني في 21 فبراير .
ونشر ناشطون على الانترنت  محددات ومواقيت اوليه تسعى للتجهيز للمسيرة الراجلة التي تطلقها شبوة للمرة الثالثة ولكن هذه المرة ليست إلى العاصمة الجنوبية عدن مثلما حدث في مسيرتين سابقتين ، بل إلى المكلا حضرموت .
وجاء في نص المنشور  :
بسم الله الرحمن الرحيم
إحياءً الذكرى الأولى للملحمة الجنوبية الكبرى المتمثلة في إفشال الانتخابات اليمنية على أرض الجنوب 21 فبراير 2012م يعتزم مجموعة من أبناء محافظة شبوة والجنوب القيام بمسيرة منقولة تنطلق من عاصمة محافظة شبوة عتق إلى محافظة حضرموت وذلك للمشاركة في مليونية إحياء هذه الذكرى على أرض حضرموت الغالية، وتهدف المسيرة إلى إقامة فعالية موحدة للحراك السلمي الجنوبي في عاصمة محافظة حضرموت المكلا وبحضور كافة قيادات ونشطاء محافظة حضرموت بإذن الله تعالى ولتعزيز التصالح والتسامح وتعميقه بين أبناء الجنوب جميعاً وللتأكيد على وحدة الهدف المتمثل بالحرية والاستقلال من المحتل اليمني المتخلف.
تنبيهات أساسية:
– ستنطلق المسيرة المنقولة بعون الله تعالى يوم الخميس 21 فبراير 2013م في تمام العاشرة والنصف صباحاُ من بوابة عتق بعد فعالية يوم الأسير الجنوبي والاحتفال بالذكرى الأولى للملحمة الجنوبية الكبرى المتمثلة في إفشال الانتخابات اليمنية على أرض الجنوب 21 فبراير في عاصمة محافظة شبوة عتق.
– سوف تمر هذه المسيرة المنقولة بمديريات شبوة الجنوبية وصولاً إلى محافظة حضرموت الحبيبة.
– يقدر وصولنا إلى درة الجنوب المكلا بعون الله في الساعة الثالثة والنصف عصراً من نفس اليوم حيث ستكون الفعالية في المكلا – بحسب العادة- مسائية.
– سوف تكون العودة إلى عاصمة محافظة شبوة عتق في يوم الجمعة 22 فبراير 2013م ما لم يطرأ برنامج آخر يعده أبناء حضرموت ويطلبون حضورنا له.
– نأمل من أصحاب السيارات يكون النقل هذه المرة كذلك مجاني ذهاباً وإياباً.
– يتحمل كل مشارك مصاريفه الأخرى.
– على كل مشارك إحضار علم الجنوب وحاجياته الأساسية للسفر.
أخبار ذات صله