fbpx
فريق هيئة الرئاسة يلتقي السلطة المحلية والشيوخ والشخصيات الاجتماعية والشبابية والمرأة في مديرية قشن بالمهرة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المهرة.
عقد فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الأستاذ عبدالناصر الجعري عضو هيئة الرئاسة، الأربعاء، لقاءً مع السلطة المحلية والشيوخ والشخصيات الاجتماعية والشبابية والمرأة في مديرية قشن بمحافظة المهرة.
واستعرض الجعري خلال اللقاء، آخر المستجدات الداخلية والخارجية بما يتعلق بقضية الجنوب، مشيرا إلى التضحيات والإنجازات التي حققها أبطال المقاومة الجنوبية في سبيل تحرير أرضهم من قبضة الاحتلال اليمني.
وثمن عضو هيئة الرئاسة، دور الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في رفع صوت الجنوب على المستوى الدولي والإقليمي، والتأكيد على حق شعبه في تقرير مصيره.
من جانبه، أعرب مجاهد بن عفرار رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، عن اعتزازه بالمشاركة الفاعلة للمرأة في هذا اللقاء، والحضور الكبير لأبناء قشن، مؤكدًا على دور أبناء المديرية في دعم القضية الجنوبية.
وناقش اللقاء، مستجدات القضية الجنوبية والمفاوضات السياسية التي يقودها الرئيس الزُبيدي في مقر الأمم المتحدة، وعدد من قضايا واحتياجات وتطلعات أبناء قشن، مشيدا بدور المجلس الانتقالي والقيادة المحلية في دعم أهالي المديرية والتخفيف من معاناتهم.
أخبار ذات صله