fbpx
أبناء حجر بمساندة القوات الجنوبية يكسرون أشرس هجوم للحوثيين باتجاه مناطقهم
شارك الخبر

 

يافع نيوز – حجر:

تمكنت القوات الجنوبية من رصد وكسر أكبر هجوم شرس و واسع كانت قد قامت به المليشيات الحوثية من الجهة الجنوبية والجنوبية الغربية لمنطقة باجة.

 

وصد ابناء حجر والقوات الجنوبية بقيادة الهدف هجوما عنيفا بعد محاولة الحوثيين التوسع باتجاه مناطق الشريفة و مناطق حجر السفلى وقطع كل الطرق الترابية التي تعتبر الشريان الوحيد والوعر جدا الذي يربط حجر العليا والسفلى والتي استحدثت مؤخراً بعد قطع المليشيات الحوثية للخط الأسفلتي وسط باجة.

 

وشنت المليشيات هذا الهجوم تحت غطاء قصف مدفعي وناري مكثف وتم كسر هذا الهجوم من قبل أبطال مقاومة أبناء حجر تساندهم القوات الجنوبية بقيادة عزيز الهدف خصوصا في جبهة الشريفة.

 

وقد تم تطهير حبيل العِشـَرة أسفل الشريفة جنوب باجة ومحطة حميد للمحروقات جنوب غرب باجة بمحاذاة سيلة المالح ودحرهم الى مواقعهم السابقة داخل باجة.

 

وفي نفس الوقت اسطاع المقاومون من ابناء حجر والقوات التي تساندهم من شن هجوم مضاد كبدوا فيه المليشيات الحوثية خسائر كبيرة بالعديد والعتاد، وغنموا فيه سلاح خفيف متوسط، وسيطروا على كل المناطق التي كانت قد تسللت اليها المليشيات الحوثية والتي تقدر بحوالي أكتر من 4 كم متربع.

 

وقال الاعلامي فؤاد جباري ان المعركة بدأت عند الساعة 7:00 مساء ليلة أمس واستمرت حتى الساعة العاشرة من صباح اليوم، وقد سطر فيها أبناء حجر ملحمة بطولية اسطورية كبيرة تظافرت فيها كل الجهود من كل القوات الجنوبية وابناء معظم القرى، موجعا تحياته لكل القيادات العسكرية والمقاومة الذين شاركوا في التصدي لهجوم مليشيات الحوثي.

أخبار ذات صله