fbpx
تحذيرات من صدامات بين مسيرة يقيمها شماليون في عدن ومسيرة آخرى يقيمها الحراك الجنوبي
شارك الخبر
تحذيرات من صدامات بين مسيرة يقيمها شماليون في عدن ومسيرة آخرى يقيمها الحراك الجنوبي

يافع نيوز – عدن – خاص

حذرت مصادر في الحراك الجنوبي وإعلاميون بعدن من إندلاع صدامات بين مسيرة يقيمها شماليون تابعون لحزب الإصلاح اليمني في كريتر ومسيرة آخرى يقيمها الحراك الجنوبي عصر اليوم بمدينة كريتر في قلب محافظة عدن .

وقالت مصادر إعلامية في عدن لــ”يافع نيوز ” ان شماليون قدموا إلى عدن خلال اليوميين الماضيين تحت إشراف حزب الإصلاح اليمني ينوون إقامة مسيرة ” بروفه ” إستعداداً لإقامتهم مسيرة مليونية بيوم 21 فبراير – يوم الإنتخابات الرئاسية المحسومة التي قاطعها الجنوبيون عام 2012م .

وأكدت المصادر  بعدن ان قوة بشرية قدمت من محافظتي تعز وإب ومحافظات الشمال الاخرى  ودخلت عدن من أجل إقامة مسيرة بإسم أبناء عدن داعمة لحزب الإصلاح وللوحدة اليمنية التي يعتبرها الجنوبيون سبباً لكل معاناتهم والالامهم التي يعيشونها منذ أكثر من 23 عام مضت .

وحذرت المصادر الجنوبية بعدن من صدامات قد تخلف قتلى وجرحى في حال أقيمت مسيرة لحزب الإصلاح دعماً للوحدة اليمنية ، ويحمل أبناء عدن والجنوب حزب الإصلاح ومحافظ عدن المسئولية الكاملة عن أي نتائج قد تتنتج عن عزمهم  بإقامة مسيرة بإسم أبناء عدن وتدعم الوحدة اليمنية أو تدعم إستمرار أوضاع الجنوب  وعدن على ما هي عليه .

أخبار ذات صله