fbpx
سياسي ” جنوبي ” يرد على ” الصيادي ” الحوثي كنسكم خلال 24 ساعه  و الجنوبيين كنسوا الحوثي خلال شهر فكيف لك يامكنوس تدخل عدن فاتحاً .
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

رد السياسي الجنوبي الدكتور علي الزامكي على منشور للوزير في حكومة الشرعية ” الصيادي ” والذي قال فيه انه غادر عدن وسيعود اليها فاتحاً .

وقال الزامكي في منشور له على صفحته على الفيسبوك ان وزراء الشرعية حولوا الرئيس هادي الى بهلول اخر زمانه من خلصت فلوسه رمى بمنشور يهدد فيه و يتوعد .

وأضاف وزير بدون وزاره ” يقصد الصيادي ”  يثرثر وبهدد بدخول عدن فاتحاً يالها من شرعيه مهترئه فكان الاجدر به يكون فاتحاً لتحرير غرفة نومه قبل يدخل فاتحاً الى عدن .

وقال الزامكي ان الرئيس هادي شعرة معاوية للابتزاز السياسي فالوزير الصيادي بدلاً من يخرج شعبه الشمالي الجرار للمطالبة بعودة الرئيس هادي الى صنعاء نراه يذهب الى الرياض و يعلن انه سيدخل عدن فاتحاً ؟

وأضاف كان الاجدر بالوزير ان يكون فاتحاً لغرفة نومه التي احتلها الحوثي قبل يكون فاتحاً في عدن فالجنوبيين رحلوا من رحله من صنعاء فكيف لك ترحل من رحلك من صنعاء .

وخاطب الصيادي قائلاً : الحوثي يا صيادي كنسكم خلال 24 ساعه من صنعاء و الجنوبيين كنسوا الحوثي خلال شهر فكيف لك يامكنوس تدخل عدن فاتحاً .

يذكر ان الوزير الصيادي صاحب دعوة التظاهر ضد السعودية للرئيس هادي، وعقب دعوته تلك التي حظيت بتغطية من وسائل الاعلام القطرية والاخوانية تم طرده من عدن من قبل قوات التحالف العربي .

 

أخبار ذات صله