fbpx
مراسل قناة الاخبارية السعودية يروي تفاصيل الإعتداء عليه من قبل قوات الحماية الرئاسية بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.

أوضح مراسل قناة الإخبارية السعودية واقعة اعتداء تعرض له من قبل قوات الحماية الرئاسية اليوم في الخميس في عدن.
وقال المراسل عماد حيدرة في توضيح كتبه تحت عنوان (توضيح ما جرى اليوم…) : “اليوم وعند خروجي للتغطية الاعلامية المعتاده لي ، شاهدت تعزيزات عسكرية قادمة من مديرية الشيخ باتجاة مديرية البريقا بالقرب من مدينة الشعب اوقفت سيارتي لاخذ بعض اللقطات والصور ولكن جاء طقم عسكري مسرع بشكل جنوني وكاد أن يصدمني وأنا واقف بجانب السيارة اقوم بالتصوير ، أدى ذلك الى تعرض سيارتي لصدمه”.

واضاف : “ومن ثم نزل جنود ملثمين باقنعه سوداء وقاموا بالاعتداء عليا واخذي معهم تحت تهديد السلاح بالطقم بعد تفتيشي واخذ كل مابحوزتي ورغم مطالبتي لهم بمعرفة الجهة الامنية او العسكرية أو القيادة التابعة لهم حتى اتواصل أو اتصل بهذه القيادات لكنهم رفضوا ان يخبروني ولم يصدقوا حديثي بأني مراسل لقناة دولية وكالوا لي الشتائم والسباب والضرب”.

وتابع حيدرة: وبعد مرور ساعتين ونصف وعقب مطالبات متكرره مني بأن يشاهدوا مايحتوي عليه جوالي من تقارير سابقة لقناتي الشارقة والسعودية تأكدوا أني اعلامي ومراسل ومن ثم رموني بأحد الطرق بعد أن اخذوا مني كل النقود والجوال الذي كنت اصور به”.
وقال : “هذا ماحدث لي بالتفصيل وهنا أؤكد أني لم أستطيع معرفة الى أي جهة ينتمي لها هؤلاء الجنود ولا اعرف الى أي لواء عسكري ينتمي هؤلاء بالضبط” ، في حين كانت قوات تابعة للحماية الرئاسية قد إنتشرت صباحا على الطريق بين جولة كالتكس بالمنصورة ومدينة إنماء في الشعب التابعة لمديرية البريقة.
حيدرة اعتبر هذا بلاغ إلى الجهات الرسمية حيث قال :” وفي اطار ذلك فأنا هنا أود اعتبار هذا بلاغ مني الى الجهات الرسمية والسلطات الامنية لما تعرضت له من اعتداء غير قانوني وبشكل متعسف وبطريقة اقل مايقال عنها أنها همجية”.
وفي رسالة له للزملاء والأصدقاء قال حيدرة : ولكل الاخوة والاصدقاء والزملاء اشكركم على التواصل والتفاعل معي وأنا بخير وعافية والحمدلله الامور طيبة الآن. 

أخبار ذات صله