fbpx
موزع مقتل طفلتين بقصف المليشيات الحوثية لمساكن النازحين
شارك الخبر

يافع نيوز – موزع – اصيل السقلدي.

قصفت مليشيات الحوثي وصالح قرى سكنية في منطقة الهاملي بمديرية موزع حيث تقوم المليشيات باستهداف قرى سكنية بقذائف الهاون حيث استهدفت مساكن لنازحين بقرية العودة في منطقة الهاملي والتي راح ضحيتها طفلتين وعدد من الأغنام لمواطنين نزحوا الى منطقة العودة
وقتلت مليشيات الحوثي وصالح بقذيفة الهاون الطفلتين بشرئ محمد علي راجح الأسود والتي تبلغ من العمر 13سنه والطفلة بدورعلي سعيد محمد 12 سنه  والذي يعملان برعي الأغنام بجوار منازلهم في قرية العودة بمنطقة الهاملي بالاضافه الى قتل عدد من الأغنام.
وقال المواطن محمد علي راجح الأسود والد الطفلة بشرئ  ان مليشيات الحوثي استهدفت الطفلتين والاغنام بقذائف الهاون الى جوار المنازل في قرية العودة التي نزحوا اليها هروبا من خط المواجهات في الجبهة

وأضاف ان مليشيات الحوثي تستهدف مساكنهم حتى في مناطق نزوحهم وهم بعيد من خط المواجهات وقال باي ذنب يقتلوا أطفالنا حتى ونحن مشردين من منازلنا وندعوا الله ان ينتقم من المجرمين الذي قتللوا أطفالنا وشردونا من منازلنا.
 هذا وقد تحدث الشاب  محمد غالب محمد راشد الذي كان قريب من الطفلتين عند سقوط القذيفة حيث أصيب بصدمة وتحدث بصعوبة من هول المنظر وبشاعة الجريمة حيث قال ان المليشيات الحوثية اطلقت القذيفة على الطفلتين وبعض من الأغنام المتجمعة جوارهن فلم أرئ الا أشلاء بشرى وبدور ولااغنام متنعثرة.
واستنكر المواطنين في قرية العودة ماتقوم به مليشيات الحوثي من جرائم شنعاء حسب قولهم بحق المواطنين والابرياء وقتلهم للأطفال في مساكنهم .
وقد صدر بلاغ من قائد عمليات جبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي والذي تابع الحادثة واستنكر الجريمة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي بحق الاطفال والنازحين  بقصف مساكنهم.
واستكر قائد العمليات ابو زرعة المحرمي هذا العمل الاجرامي الذي تقوم به مليشيات الحوثي تجاه المواطنين بقصف القرئ وقتل النساء والاطفال هو دليل على افلاسهم وضعفهم في جبهة الساحل الغربي.

أخبار ذات صله