fbpx
على قناة الغد المشرق مساء اليوم د. صالح باصره يكشف رؤيته وافكاره حول واقع اليمن ومستقبلة
شارك الخبر
على قناة الغد المشرق مساء اليوم د. صالح باصره يكشف رؤيته وافكاره حول واقع اليمن ومستقبلة

يافع نيوز – خاص

تعرض قناة الغد المشرق في الثامنة مساء الجمعة القادم برنامج لقاء خاص مع الدكتور صالح علي باصره ، مدير مركز الرشيد للتنوير ولدراسات الذي يقوم بتقديمة الزميل وديع منصور.
وسيكون المشاهدين في انتظار العديد من التصريحات النارية والرؤى المستقبلية التي تكشف واقع اليمن ومستقبلة، كما تتناول المقابلة العديد من القضايا اليمنية الشائكة وكيفية معالجتها منها قضية تقسيم اليمن إلى ستة أقاليم وطبيعة مخرجات الحوار اليمني الذي اتفقت عليه الأطراف المتناحره على السلطة.
واستعرض اللقاء الخاص ، مع د. صالح باصره العديد من المحاور الهامة، منهاأهمية عودة الشرعية إلى العاصمة المؤقتة عدن ، ممثلة بالرئيس والحكومة ، حيث كانت لزياراتهم المختلفة للمحافظات، والنزول الميدالني الأثر الكبير وأعطاء شىء من الاستقرار، وتطبيع الاوضاع في عدن والمناطق المحررة.
وكشق الدكتور باصره كيفية معالجة الفضية الجنوبية في ظل الاوضاع الحالية ، منوها ان الجميع حالياً يجب ان يعمل في اطار الشرعية التي تمرد عليها الانقلابيون ، موضحاً ان ابناء اليمن الشرفاء جديرين بتحمل المسؤولية ونبذ الطائفية من قاموسهم الضيق
واوضح باصره في حديثة التلفزيوني على قناة الغد المشرق ان موضوع اليمن الكونفدرالي ، موضوع يحسمه الشعب اليمني ، منتقداً التعينات الاخيرة للرئيس والحكومة والتي لاتتناسب مع المرحلى التي تتطلب ان يكون الرجل المناسب في المكان المناسب.
يدكر ان برنامج لقاء خاص ، يقدمة ويعده الزميل المذيع وديع منصور من عدن وسيبث لاحقاً العديد من المقابلات مع كبار المسؤوليين في الدولة ، ويحرص البرنامج على تقديم كل جديد ومفيد للمشاهد واليمني من عرض أفكار ورؤى ووجهات نظر تلك الشخصيات.

 

أخبار ذات صله