fbpx
وكيل محافظة المهرة سعيد سعدان يلتقي بالمجلس الطلابي لكلية التربية بالمحافظة
شارك الخبر
وكيل محافظة المهرة سعيد سعدان يلتقي بالمجلس الطلابي لكلية التربية بالمحافظة

#يافع_نيوز

المهرة/رشدي معيلي.

 

ألتقى وكيل محافظة المهرة الأستاذ سعيد محمد سعدان اليوم الأحد الموافق 11 / 12 / 2016 م في مكتبه بالمجلس الطلابي لكلية التربية بالمحافظة لمناقشة أمور الطلاب ومعرفة مطالبهم قبل بداية العام الجامعي الذي من المزمع بدايته الأسبوع المقبل .

 

عبر الوكيل عن سعادته الغامرة بزيارة المجلس الطلابي له في مكتبه وهو دليل واضح على اهتمام الطلاب بالتحصيل التعليمي وتهيئة المناخ المناسب لتعليمهم، وأضاف قائلا : الكليات هي البداية الواعدة لتوجه الطالب وتكريس نشاطه في جوانب عديدة السياسية أو الثقافية وهي مرحلة مهمة لتهيئة الطلاب للحياة العملية .

 

وأكد سعدان إهتمام السلطة المحلية بالمحافظة متمثلة بالشيخ محمد عبدالله كدة محافظ المحافظة بالتعليم الجامعي وحرصها الشديد على أن تسير العملية التعليمية في الكلية على أكمل وجه ، وما يؤكد دعم وإهتمام السلطة هو تسيير شؤون الكلية بدعم محلي بعد انقطاع الدعم الجامعي للكلية ..

 

وأستمع الوكيل إلى المجلس الطلابي وإلى أبرز مطالبهم المشروعة التي يأملون أن تنفذ لاستقبال عامهم الدراسي الجديد في حالة أفضل من سابقتها .. مقدمين شكرهم الجزيل للشيخ محمد عبدالله كدة محافظ المحافظة على دعمه السخي وشكرهم موصول لوكيل المحافظة سعيد سعدان على إهتمامه ومتابعته الحثيثة .

 

أخبار ذات صله