fbpx
محافظ حضرموت يلتقي قبائل ثعين بالريدة الشرقية ويشيد بإسهاماتهم في تثبيت الأمن والاستقرار
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص:

أشاد اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت بإسهامات وادوار قبائل ثعين الرائدة والهادفة لتحقيق وتثبيت ركيزة الأمن والاستقرار والسكينة العامة في ربوع محافظة حضرموت .

وشدد المحافظ بن بريك خلال لقائه اليوم بالمكلا قبائل وأعيان ومناصب ثعين بالريدة الشرقية على ضرورة تعاون كافة قبائل وأطياف حضرموت إلى جانب قيادة السلطة بالمحافظة والحفاظ على كافة الإنجازات والانتصارات التي جاء بها أبناؤهم المشاركون ضمن قوام قوات الجيش والنخبة الحضرمية الذين قدموا أرواحهم ودمائهم فداء الوطن واستقراره وأمنه وحتى تنعم حضرموت بالسكينة والأمان .

وأضاف المحافظ : أن حضرموت على استعداد لتحقيق وتثبيت الأمن في كافة الأصعدة والميادين رغم من يريد إثارة الفتنة والفرقة من جديد من خلال بث النزعات بين أبناء حضرموت مما يتوجب على الجميع التصدي لها ورفضها من قبل كافة الأطياف الحضرمية والالتفاف حول قيادة السلطة المحلية والقيادة العسكرية ودعمها والوقوف يدا بيد إلى أن تكون حضرموت دوما نموذجا للأمن والأمان والاستقرار .

وأشار محافظ حضرموت إلى أن التحضيرات للمؤتمر الحضرمي الجامع هي نقطة البداية لتحقيق الحلم الحضرمي من خلال توحيد الكلمة والمطالب وسيكون مرجعا مهما للجميع وليس فقط للسلطة , مبينا أن حضرموت بحاجة الى استنهاض عسكري ومدني وخدمي ولاياتي ذلك الا بتكاتف الجميع وسعيهم الجاد في تأمين الإنجازات والانتصارات من أي استنزاف خارجي أو مشاريع خارجية تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المحافظة.

من جانبهم هنأ قبائل ثعين قيادة المحافظة بمناسبة عيد الاستقلال والانتصارات التي حققتها قيادة السلطة والنخبة الحضرمية والارتقاء بالمحافظة نحو الأفضل مثمنين دور قيادة السلطة المتمثلة باللواء بن بريك بالموقف الجاد والحازم والشجاع الى جانب شركة العمقي للصرافة .
هذا وقد قدم كافة قبائل ثعين بيان رسمي أكدوا فيه وقوفهم ودعمهم الى جانب القيادة المحلية والقيادة العسكرية ضد الإرهاب والتطرف والحفاظ على كافة مكتسبات الدولة والانتصارات التي حققتها قوات النخبة والأمن والجيش في تثبيت امن واستقرار المحافظة .

حضر اللقاء مستشار المحافظ لشئون القبائل الشيخ خالد الكثيري .

أخبار ذات صله