fbpx
الجنوب يكشف زيف إعلام الإحتلال “عدن اون لاين ونبأ نيوز ” .. أنموذجاً ..!
شارك الخبر

” نبأ نيوز وعدن اون لاين ” وجهان لعملة واحدة وإحتلال واحد

تقرير – أديب السيد

لا يجوز أبداً أن يستغرب الجنوبيين مما تنقله الصحف والمواقع الإلكترونية التابعة لسلطات الإحتلال أيً كانت التابعة للمؤتمر الشعبي العام ، أو التابعة للتجمع اليمني للإصلاح ، فكلا الحزبين يعملان بإسلوب واحد ويفكران بعقلية واحدة بل إن ما كانت يفعله المؤتمر الشعبي العام يخرج وما يفعله حزب الإصلاح من بوتقة واحدة وهي “إحتلال ، نهب ، تزوير ، ترويج ، عبث ، تسريبات مخابراتية ، إستهداف غير أخلاقي لكل جنوبي، بيع الأخلاق والقيم والأمانة للمماحكات السياسية وغيرها .

فالترويج  الذي يتبناه حزب الإصلاح ومليشياته الإعلامية أو المخابراتية هي ترويجات قد سبق وفشل حزب صالح بالإستفادة منها سابقاً ، فحين جيش صالح وأنفق ملايين وإشترى ذمم صحفيين كبار من أجل إستهداف وتشويه الحراك الجنوبي السلمي  وأفتتح مراكز إعلامية ومواقع وصحف لم ينل من كل ذلك إلا الوبال والخسران ، وها هو حميد الأحمر يكرر اليوم نفس الأسلوب ويدفع الملايين من أجل إستهداف الحراك الجنوبي وتشويهه ولكنه لن يفلح أبداً .

ولم يكن آخر ما تم ترويجه من قبل مواقع المؤتمر والمخلوع صالح بما أسموه ” الحراك القاعدي ”  إلا وأطلت علينا مواقع حميد والإصلاح بما أسموه ” الحراك الشيعي ” .

وهنا نرصد للقراء الأعزاء أسماء المواقع التابعة للمؤتمر والتي إستهدفت الحراك في فترة سابقة والمواقع التابعة للإصلاح والتي تستهدف حالياً الحراك الجنوبي بعمل مخابراتي وتسريب وأكاذيب بغرض إحباط الشارع الجنوبي الذي لم تحبطه كل مؤامرات الثعلب الماكر صالح من قبل .

ولا يتسع المجال لدينا لنشر كل الطرق والعناوين المتشابهه بين مواقع صالح المخلوع وبين مواقع حميد الإصلاحي  وسننشرها في تقارير قادمة ولكننا نكتفي بأخذ نموذج من الترويج للخلافات داخل الحراك الجنوبي زوراً وبهتاناً والتي كان ينشرها موقع ” نبأ نيوز “التابع للمخلوع صالح سابقاً واليوم ينشرها موقعي ” عدن أونلاين وعدن بوست “التابعان لحميد وحزب الإصلاح .

ولقراءة الترابط بين مواقع المؤتمر والإصلاح ونفس الإسلوب والإتجاه والاكاذيب والتوريجات ضد الحراك الجنوبي نترككم مع الصورة وهي خير دليل وشاهد  .

هذا احد عناوين عدن اونلاين ” خلافات تعصف بالحراك الجنوبي قبيل ذكرى دخول القوات العسكرية الى الجنوب

عنوان من موقع نبأنيوز الفتنة تلتهم فصائل الحراك الجنوبي وتفجر خلافات واسعة تفضح المستور

عنوان آخر من موقع عدن اونلاين ” خلافات قوية بين باعوم والبيض على خلفية تدخلات سافرة للأخير في شؤون الحراك

عنوان آخر في نباء نيوز ” الخلافات تمزق قادة الانفصال : الزمره تتهم البيض بالتخلف “

عنوان آخر من عدن بوست ” خلافات حاده تعصف بتيار البيض والحسني يرفع مسدسة في وجه قاسم عسكر

أخبار ذات صله