fbpx
قاهر الفاسدين ..مبروك نيابة إستئناف عدن

قاهر الفاسدين ..مبروك نيابة إستئناف عدن

الخضر الحسني

 اثلج صدري ، كما اثلج صدور (كثيرين) ممن يعرفون الرجل ، ذلك القرار الصائب الذي أعاد لنيابة استئناف عدن ، هيبتها المفقودة ، بتعيين القانوني المخضرم قاهر علي مصطفى، رئيسا لها ..وهو الشخصية القانونية المعروف عنها ، محاربتها واستماتتها في محاربة الفاسدين على مستوى محافظة عدن ، من خلال مناصب قيادية (قانونية) رفيعة سبق له احتلالها !

 فمن رئيس لنيابة الاموال العامة بمحافظة لحج الى رئيس لنيابة الاموال العامة بمحافظة عدن التي مكث فيها وقتا ليس بقصير بحساب الزمن ..

وقد حقق الكثير لعدن ، من خلال تصديه لعدد غير قليل من القضايا الشائكة ، وتلك التي انتشرت روائحُ الفساد من بين ثناياها ، وخاصة القضايا المُقيَّدة ، ضد نافذين ، في السلطة المحلية بعدن!

قاهر مصطفى ؛ استحق لقب (قاهر) الفاسدين ، وكان بمثابة الضوء الاحمر ، لكل من تسوِّلُ له نفسه ، المساسَ بالمال العام ، ولانه كذلك ، فقد لفقت ضده- حينها- قضايا كيدية من قبل الفاسدين ، واستبعد لفترة معلومة، من مكانه المناسب ، نتيجة تلك الدسائس التي كادها اصحابُ (المصالح) في عدن الحبيبة الغالية!

وبعودة قاهر الى رئاسة نيابة استئناف عدن ، تعود الفرحة والبسمة الى شفاه كلِّ المقهورين ، بسبب فساد الفاسدين..

 وهنا اتقدمُ بجزيل الشكر والتقدير لراعي المسيرة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، لاعادة الثقة برجل القانون الاول ، في عدن.. الاستاذ قاهر مصطفى علي “ابن عدن” ومن اسرة فاضلة وكريمة تربى جميع ابناؤها على الاخلاق العالية والسجايا الطيبة التي قلما تجد مثيلا لها في اسر اخرى!

فألف ..الف مبروك ، إعادة ثقة القيادة السياسية بقاهر (الفاسدين) ..

ولتخرس كل السن الزيف والبهتان ، وتلك التي ترى في (قاهر) عدَّوها الاولَ والكاشفَ لكلِّ مفاسدها ، على مستوى محافظة الثغر الباسم الذي ارادوا له ، ان يكون عابسا ، باستبعاد ابنائه وكوادره الشرفاء!

فتحية من الاعماق لرجال القانون الذين يعملون بصمت واخلاص ..وفي مقدمتهم (قاهر) الفاسدين “ابن علي مصطفى”

*نائب مدير دائرة الرياضة العسكرية للصحافة والاعلام