fbpx
المستشار حميد الشامسي : الدعم الإماراتي مستمر للمواطنين وفي مختلف المحافظات
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
أكد مستشار التنمية والتعاون الدولي بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي،  رئيس فريق الهلال الأحمر بمحافظة حضرموت ، سعادة المستشار حميد راشد الشامسي ، ان المساعدات الإماراتية مستمرة لمختلف فئات الشعب اليمني خصوصا الحالات الإنسانية .
وأشار الشامسي،  في حوار خاص لقناة الغد المشرق،  يبث في العاشرة والنصف مساء اليوم الثلاثاء ، ان الدعم الإماراتي عبر ذراعها الإنساني ” هيئة الهلال الأحمر ” شمل مختلف القطاعات الخدمية والتنموية والإنسانية .
وكشف الشامسي ، في الحوار الذي أجراه الزميل عيدروس الخليفي ، معد ومقدم برنامج عين على حضرموت ، ان حزمة من المشاريع يجري العمل على تنفيذها خاليا في محافظة حضرموت وفي صدارتها القطاع الصحي،  الى جانب الإستعداد لمشاريع رمضانية سيتم تنفيذها خلال الشهر الفضيل .
وخلال اللقاء استعرض المستشار الشامسي ، على المشاريع التي جرى تنفيذها في الساحل الغربي وبعض المحافظات المحررة ، وفي مقدمتها المشاريع الإنسانية.
يذكر أن برنامج عين على حضرموت ، من أكثر البرامج الحوارية التي تحظى بالمشاهدة على قناة الغد المشرق،  والتي تستعرض هموم وتطلعات الشارع الحضرمي وتناقش مع المسؤولين وصناع القرار أبرز النجاحات والتحديات .
أخبار ذات صله