fbpx
عاجل.. اعتداء سافر يطال لوحة لصورة الشهيد القائد ” ابواليمامة” وغضب شعبي جنوبي يطالب بكشف الجهة الآثمة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن:

تشهد العاصمة عدن غصب عارم جراء قيام ايادي آثمة بانزال صور الشهيد القائد منير محمود اليافعي ابواليمامة من لوحة منصوبة في جولة كالتكس بالمنصورة، وهو القائد والذي عمل كثيرا على تامين العاصمة وحمايتها من الارهاب والخلايا الحوثية حتى استشهاده.

وعبر ناشطون عن جام غضبهم من التصرف الذي وصفوه بالتصرف الاهوج والذي قد يثير ردود فعل لا تحمد عقباها جراء انزال صورة الشهيد ابو اليمامة.

وحول بعض الاعذار الواهية التي سوقها البعض عن انتهاء فترة ايجار اللوحة التابعة لإحدى الشركات، رد ناشطون بالقول: ” أي شركات هذه التي تريد كسب حفنة مال قليل مقابل انزال صورة شهيد ورجل كرس حياته لتأمين العاصمة عدن واعادة وتطبيع الحياة فيها” وبسبب ذ   لك عادت الشركات للعمل حينما كانت ادارتها وطاقمها هاربين وخائفين على انفسهم من الارهاب والتقطعات والسرقات.

 

واضاف الناشطون انهم يطالبون باعادة لوحة الشهيد بدون قيد   او شرط مطالبين كل من يملك معزة للشهيد ابو اليمامة ورفاقه ان يقف وقفة رجل واحد لاعادة صورة الشهيد القائد الرمز ابو اليمامة ” قاهر الارهاب وحامي حمى عدن حتى استشهاده رحمة الله عليه”.

 

وطالب الناشطون باعتذار رسمي من الجهة او الايادي التي انزلت الصورة مؤكدين ان شركة او اعلان اخر يتجرأ على صورة قائد وشهيد نذر حياته لأجل عدن والجنوب هي شركة لا تستحق الاحترام   . حد وصفهم.

أخبار ذات صله