fbpx
الحديدة .. مليشيات الحوثي الإرهابية تستهدف الأحياء السكنية في التحيتا بقذائف المدفعية
شارك الخبر

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
كثفت مليشيات الحوثي الإرهابية من خروقاتها وانتهاكاتها اليومية للهدنة الأممية في كافة مناطق ومديريات محافظة الحديدة وذلك في تحدٍ سافر وصريح للمجتمع الدولي ، ومواصلة لمسلسل جرائمها الإنسانية والوحشية بحق المواطنين في الحديدة .
 مصادر محلية في مديرية التحيتا أفادت بقيام مليشيات الحوثي بقصف واستهداف عدد من المناطق والأحياء السكنية في مديرية التحيتا مساء اليوم بالقذائف والأسلحة الرشاشة .
 وأضافت المصادر أن المليشيات الإرهابية استخدمت في عمليات القصف على الأحياء السكنية قذائف الهاون واستهدفتها بالأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة وسقطت عدد من القذائف في مناطق قريبة من منازل المواطنين .
 وأردفت المصادر أن عدد من المنازل تضررت بشكل كلي نتيجة تعرضها للإستهداف المباشر بنيران أسلحة الحوثيين وأخرى بشكل جزئي نتيجة سقوط القذائف بجوارها ، وخلّفت حالة من الخوف والهلع في صفوف السكان الذين أصبحوا أهدافاً مباشرة تحت مرمى نيران الحوثيين .
 هذه الإنتهاكات الوحشية سبقتها آلاف الخروقات والإنتهاكات الإنسانية التي ترتكبها مليشيا الحوثي بشكل يومي ، وسقط على إثرها مئات الشهداء والجرحى في كافة مناطق الساحل الغربي ومحافظة الحديدة دون أن تحرك ساكناً للمجتمع الدولي والأمم المتحدة التي تقف متفرجة على تلك الإنتهاكات والجرائم .
* المركز الاعلامي لألوية العمالقة.
أخبار ذات صله