fbpx
برفقة مدير أمن لحج.. رئيس مصلحة السجوم يتفقد عملية اعادة الاعمار لسجن المركزي العام بلحج
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز – لحج:

زار رئيس مصلحة السجون اللواء صالح عبدالحبيب سجن لحج المركزي اليوم للاطلاع على سير عملية البناء وأعادة أعمار المرافق المهدمة في السجن الذي تعرض لدمار كامل نتيجة حرب مليشيات الحوثي الاخيرة على المحافظات الجنوبية .

وطاف اللواء عبدالحبيب بمعية مدير امن محافظة لحج العميد صالح السيد في ارجاء مباني ومرافق السجن المختلفة لتقييم عمليات الانشاء الجارية وماتبقى منها والفترة المتبقية من انتهاء التشطيبات الداخلية والخارجية للبقية المرافق.

وأشاد اللواء عبدالحبيب بمستوى الانجاز والانشاء العام حيث قارب العمل على الانتهاء مع قرب الانتهاء من عمليات التشطيب الكامل رغم عدم توفر الدعم وشحت الامكانيات المقدمة من الحكومة الشرعية حيث قدمت كل هذه الجهود بشكل ذاتي من قيادة امن محافظة لحج .

بدوره أشار العميد السيد الى قرب افتتاح وتدشين العمل في سجن العام المركزي أحد اهم المرافق والمباني الحكومية معتبرا أن هذا الانجاز يعد خطوة جديدة ضمن الخطط الاستراتيجية لادارة امن محافظة لحج بالنصف الثاني لهذا العام .

و أوضح العميد السيد أن محافظة لحج تعتبر أول المحافظات التي نجحت في عملية اعمار مادمرته الحرب بجهود ذاتيه حيث كللت جهود المراحل السابقة بتفعيل عمل اقسام الشرط والمراكز الامنية لتحتل لحج المركز الأول في مجال بسط الامن والامان وإعادة تطبيع الحياة فيها.

 

من زاهي النفيلي.

أخبار ذات صله