fbpx
اسرة الطفل المغدور به ” معتز ماجد الكميتي ” تقرر تشيعه يوم الجمعة وتدعو للمشاركة في التشييع
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

قررت اسرة الطفل المغدور به ” معتز ماجد عبدالله الكميتي ” تشييع نجلهم ودفن جثمانه يوم الجمعة القادم الموافق 16 نوفمبر 2018 بعد صلاة الجمعة في مسجد الشيخ زايد بحي عبدالعزيز عبدالولي .

وقالت الأسرة في بيان صحفي صادر عنها ان جهود إدارة الأمن والمخلصين اسفرت عن القبض على معظم المتورطين في خطف واخفاء وقتل الطفل المغدور به معتز ماجد .

وأضافت انه بعد ان تم استكمال الملف الخاص بالقضية بما تحويه من اعترافات ودلائل وقرائن واحالته الى النيابة العامة بهدف استكمال القضية وتقديمها للمحكمة الجزائية لينال المجرمون عقابهم الرادع قررت الأٍرة تشييع جثمان الشهيد الطفل معتز الى مثواه الأخيريوم الجمعة الموافق 16 نوفمبر بعد صلاة عليه في مسجد الشيخ زايد عقب صلاة الجمعة .

نص البلاغ الصحفي ..

داء من والد و أسرة الطفل المغدور به الشهيد ( معتز ماجد عبدالله الكميتي )  موجهه إلى كل عزيز تابع ويتابع بأهمية قضية مقتله

 

إذ إننا نود إشعار الجميع بأنه وبعد التوصل بإرادة الله وجهود كل المخلصين الشرفاء من رجال الأمن وغيرهم في القبض على معظم المتورطين في خطف و إخفاء وقتل الطفل المغدور به ( معتز ماجد عبدالله محمد عبدربه )

وبعد أن تم إستكمال الملف الخاص بهم بما يحتويه من إعترافات ودلائل وقرائن وإحالته إلى النيابة بهدف إستكمال القضية و تقديمها للمحكمة الجزائية لينال المجرمون عقابهم الرادع بما اقترفوه من جرم ليس بحق أسرتنا فحسب بل بحق كل أسرة  يمنيه كان من الممكن أن تتعرض لنفس الجريمة من قبل هولاء عديمي الضمير والإنسانية وليكون عقابهم الرادع عبره لكل من تسول له نفسه في مثل هذه الأعمال الإجرامية المشينه ..!!

 

و عليه فقد قررنا تشييع جثمان الشهيد الطفل ( معتز ) إلى مثواه الأخير

يوم الجمعة الموافق 16 نوفمبر 2018 بعد صلاة الجمعة

في مسجد ( الشيخ زايد بن سلطان )

بحي عبدالعزيز عبدالولي بعد الصلاة عليه  الى مقبرة أبو حربه ..

و عليه نرجوا من الجميع المشاركة لأخذ الأجر أولا  وكذلك إيصال رسالتنا جميعآ لقيادات الدوله وكل القائمين على هذا الشعب المسكين ونخص بذلك القضاء لأخذ حكمة الرادع تجاه كل من يحاول زعزعة الأمن ونشر الرعب والقلق للأسر في مدينتنا الحبيبه عدن من قبل الجماعات الخارجة عن القانون. ..!!

 

 

مع تحيات والد و أسرة الشهيد معتز ماجد عبدالله الكميتي

 

 

#معتز_ماجد_الكميتي

أخبار ذات صله