fbpx
تشديد أمني خلال شهر رمضان في مأرب وتعز
شارك الخبر
تشديد أمني خلال شهر رمضان في مأرب وتعز

 

يافع نيوز- متابعات

أطلقت اللجنة الأمنية في تعز خطة أمنية استثنائية للمحافظة خلال شهر رمضان المبارك. جاء ذلك خلال اجتماع أمني ناقش الأوضاع الأمنية التي تعيشها المحافظة، والعمل على حلحلتها وتعزيز حضور الدولة وتدعيم ركائز الأمن والاستقرار في المدينة.

وطبقاً لبيان صادر عن محور تعز العسكري، فقد أقر الاجتماع «الخطة الأمنية الاستثنائية التي تم إعدادها لهدف تأمين المحافظة وتعزيز حضور الدولة وضبط الاختلالات الأمنية في المناطق المحررة من المحافظة بمشاركة كل الوحدات الأمنية والعسكرية».

كما استعرض الاجتماع «الخطة المعدة بشأن الانتشار الأمني، وكذا مناقشة الملاحظات والمقترحات المقدمة من المجتمعين واعتماد الصيغة النهائية لها وتقديمها لمحافظ المحافظة للمصادقة، والبدء بالتنفيذ».

وفي محافظة مأرب، أقرَّت اللجنة الأمنية في اجتماع استثنائي لها برئاسة المحافظ اللواء سلطان العرادة الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك وخطة للانتشار الأمني، علاوة على إعداد قوائم بأسماء المطلوبين أمنيّاً على ذمة أعمال تخريب و«تقطع»، وتعميم أسمائهم في مختلف النقاط والمنافذ والأجهزة الأمنية في المحافظات المحررة.

كما جرى خلال الاجتماع إطلاق حملة مكثفة من الانتشار الأمني، وشرطة السير، في جولات وشوارع مدينة مأرب خلال شهر رمضان لمنع الاختناقات المرورية في الطرقات والأسواق، إلى جانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية من أجل الأمن والاستقرار في المحافظة، وتعزيز أمن الطرقات بدوريات في الطرقات المهمة الرابطة بين المديريات والمحافظة لمحاصرة عناصر التخريب والتهريب.

وشدد المحافظ العرادة على أن العمل الأمني يجب أن يظل بوتيرة عالية بشكل مستمر، وتجاوز أي عقبات أو عراقيل وتحمل كل وحدة المسؤولية في القطاع المسؤولة عنه.

أخبار ذات صله