fbpx
انه عمل غير صالح

كل الشواهد والقرائن المنظورة اليوم تؤكد قرب الهلاك المرتقب للمسخ الشيطاني عفاش اليمن وإلى خاتمة مكافئة لكل جرائمه التي تتوج مسيرته على طريق الوحدة والموت , فشاهدان اليوم ختم بهما رحلته وهو يقود زعيمة الهلاك إلى قاع ما له من قرار  , أولاهما :

ما توج به هو ومن تبقى من زبانيته , مسيرته الأخلاقية على أرض الجنوب , بالغوص في مجاري عدن كسلاح إبادة جماعية تراء له , وهو في النزع الأخلاقي الوضيع , حيث بلغة بهم الوضاعة إلى ما لم تبلغ إليه حرب موصومة بالقذارة ,ألتي توازي وتتماها مع ما تحمله قلوبهم المشبعة بالحقد المتقيح , فكل أناء بما فيه ينضح .

أما الشاهد الثاني :

فهذه الصور الكارثية المروعة القادمة من أعماق المأساة الإنسانية لأبناء تهامة , هي كذلك تنذر بالإبادة الجماعية ,لأولئك المستضعفين في الأرض , الذين سلبوهم قوم صالح المجوس  بعد أرضهم وكرامتهم واستعبادهم ,  كل مقومات البقاء .

ومثل هذه الصور صور أخرى لمأساة تعز , ومقاومتها , وما تعانيه من خذلان من أبواق  حزب ( مسعدة ) وإعلام (أنيسة ) , التي لو حولت ألسنت محلليها السياسيين إلى تنظيف تعز من المخلفات , وتحولت كلماتهم إلى طلقات نارية , لنالت تعز جائزة أنظف مدينة يمانية , و لرفرف علم النصر على جبال مران , يا مسعدة السعيدة ويا أنيسة الصبيحة الوجه .

كل ذلك وأكثر من ثمرات ملحمة القائد الرمز , وجيله المهموز , التي سوف يخلدها لهم  التاريخ , مرحله موصومة باللعنة , جزاء ما فرطوا  وأضاعوا , ومكروا  وباعوا  , من قتل لحلم الوحدة (المباركة) , إلى غدرهم بأهل الجنوب .

 إلى تنكر ذلك المسخ الشيطاني  للجار الذي كان له الفضل الأول في تحويله من شاويش بهيم إلى زعيم بداية حكمه , وترقيع وجهه بقفاه يوم المحنة  , جميل بل جمائل أدار لها قفاه , ويمم بشعب أحمد يا جناه شطر فارس المجوسية .

فهذه النهاية الحتمية لمن  قالوا عنه أتباعه ( قبلك عدم وبعدك ندم ) يشهدها ويعيشها الشعب اليمني اليوم متمرغا  بوحل العدم يغشاه دخان الندم .

ولسوف يخلد التاريخ  ملحمة ( عفاش والحوثية ) , ملحمة تعرض فيها لحوم البشر اليمانية , عارية ومشرحة ومفرومة , ونقانق .

فاليوم  كل الشواهد والقرائن والمؤشرات المقروءة  على مركبة صنعاء اليمن , التي يبحر بها عفاش الدمن , على الخطوط الحمراء  قبيل الانسحاق إلى قاع سحيق ما له من قرار ,

تترنح وسط أمواج عاتية , وتحت عاصفة لا تبقي ولا تذر من أهل الحرام الذين كفروا بأنعم الله ومن المجوس الذين يرون ( قم الخميني ) , أقرب لأهل اليمن من الركن اليماني  .

ختاما :

هذا المسخ الشيطاني عفاش اليمن , تتجلى لنا حكمة الله سبحانه وتعالى في أخذه المقتدر لكل كفار أشر , فهذا المسخ الملعون لم يتعظ بما حل به ,  من هوان وذل بعد تلك الزعامة التي رسمها له قومه , فتعاطي وغدر , بكل أحلام اليمنيين , عقر الوحدة في ميدان السبعين , وتنكر لمن غير جلدة من حريق وأحد في الدنيا , ورقع وجهه بمؤخرته .

 خرج من المحرقة , ليس كما كانت تخرج العنقاء في الأسطورة من بين الرماد , بل خرج منها هذا المسخ الشطاني الملعون , بهذا الوجه الذي جمع فيه المتناقضات , خد من المؤخرة وشفاه !!!! .

غير جلده أمهر الأطباء وفي رعاية كريمة في أرقى المستشفيات السعودية , وعاد وأي عودة إلى معاد , لكنه أبى وجفا , لحكمة عند الخبير العليم , فهناك ينتظره من يغير جلدة كل ساعة , في نار جهنم , حتى يذوق العذاب الأليم , ويدعو يا مالك , فينادي المنادي , أنه عمل غير صالح .