fbpx
يافع تستعد لإحياء الذكرى الثالثة لتحرير جبل العر غداً الجمعة
شارك الخبر
يافع تستعد لإحياء الذكرى الثالثة لتحرير جبل العر غداً الجمعة

 

يافع نيوز –  الباركي الكلدي

تستعد يافع بكل مديرياتها في التحضير لإحياء مهرجان ذكرى تحرير جبل العر وخروج قوات الجيش اليمني والذي يصادق يوم غداً الجمعة 2 يوليو .

وو وجه القيادات العسكرية والشخصيات الوطنية والقبلية في يافع دعوة إلى كل مديريات ومكاتب يافع وإلى شعب الجنوب ووسائل الإعلام للمشاركة بهذه الذكرى الثالثة لتحرير جبل العر .

وتعمل اللجنة التحضيرية لإحياء المهرجان منذ يوم أمس في التجهيزات والاستعدادات لإستقبال الجماهير والضيوف وتزيين الساحة على رأس جبل العر بالافتات واعلام دولة الجنوب وصور الشهداء الذين سقطوا في معركة تحرير جبل العر.

وقالت اللجنة التحضيرية التي تشرف على سير التجهيزات أن أبناء يافع سوف يقيمون صلاة الجمعة غداً في ساحة جبل العر ” ويناشد كل مديريات يافع وجماهير الجنوب ووسائل الإعلام إلى المشاركة الفاعلة في إحتفال هذا اليوم العظم يوم النصر والعزة والكرامة لأبناء يافع في تحرير العر .

وقالت اللجنة التحضيرية أن النصر في تحرير العر ليس ليافع فقط بل إنه نصرا لكل الجنوبيين وأن يافع بكل رجالها تعمل كل الجهود والاستعداد بمختلف وسائل النضال إلى جانب الشعب الجنوبي من أجل التحرير بحسب بلاغ صحفي صادر عن اللجنة التحضيرية

أخبار ذات صله