fbpx
محافظ لحج يكرم يمنيا فاز بالمرتبة 4 دوليا و الأولى عربيا في إدارة المشاريع
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

كرم محافظ لحج احمد عبد الله المجيدي و الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة اليوم المحترف الدولي محمود عبده عوض والحائز على المرتبة الرابعة دوليا والمركز الأول عربيا كأصغر مشارك في العالم في مجال إدارة المشاريع .

وفي حفل التكريم الذي حضره عضو مجلس النواب عبد العزيز كرو وعدد من مسؤولي مكتب الوزارات ومنظمات المجتمع المدني وجمع من المواطنين.. ألقى المحافظ المجيدي كلمة أشاد فيها بالتميز والتفرد الذي تحتله محافظة لحج من خلال الاستمرار الدائم والذي لا ينقطع عطاؤه و إنجابها لهؤلاء الصفوة من الشباب المتسلح بالعلم والمعرفة الذين يمثلون القدوة الحسنة للأجيال القادمة .

وخاطب الحاضرين قائلا :”أهنئ نفسي وإياكم بهذا الفخر والاعتزاز والتألق المنقطع النظير الذي تربعه هذا الشاب بمزاحمته لعظماء العقول وأكبرها سنا ..وهو وبهذا العمر الصغير قد برهن للعيان أن لا مستحيل يقف أمام الطامح إلى نيل الدرجات العلى مهما كانت الأسباب والظروف” .

وألقى المحتفى به محمود عوض كلمة شكر فيها كل من ساعده ماديا أو معنويا وعلى رأسهم أسرته مما مكنه في تخطي العديد من المعوقات التي واجهته منذ دراسته الابتدائية وحتى اليوم .. معبرا عن فخره واعتزازه بهذا التكريم من قبل قيادة المحافظة والغرفة التجارية ومنظمات المجتمع.
وفي ختام الحفل الذي تخللته عدد من الفقرات الفنية والإنشادية تم تكريم الحائز على المرتبة الرابعة عالميا والمركز الأول عربيا في إدارة المشاريع بدرع المحافظة من قبل محافظ المحافظة بجانب تسليمه شهادات تقدير من الغرفة التجارية والصناعية وفرع اتحاد شباب اليمن بالمحافظة والمجلس المحلي لمديرية الحوطة .

سبأ

أخبار ذات صله