fbpx
الزنداني خائف جداً من قرار ” مجلس الامن ” الاخير ومطاردته بتهمة ” الارهاب ”
شارك الخبر
الزنداني خائف جداً من قرار ” مجلس الامن ” الاخير ومطاردته بتهمة ” الارهاب ”

يافع نيوز – خاص

اظهر رجل الدين اليمني المتهم بدعم وتدريب جماعات ارهابية من خلال ” جامعة الايمان ” – عبدالمجيد الزنداني – خوفا واضحا من قرار مجلس الامن الاخير رقم 2140 ، الذي ادرج اليمن كمهددة للسلم والامن الدوليين ، ووضعها تحت البند السابع .

وجدد الزنداني هجومه على السيد ” جمال بن عمر ” المبعوث الاممي الخاص لليمن ، متحديا قرار ” مجلس الامن ” الاخير رقم 2140 ، الذي ادرج اليمن ضمن البند السابع .

واعتبر الزنداني ، انه ليس من وظيفة مجلس الامن الدولي والامم المتحدة التداخل في اليمن ،  وانه فقط  يتدخل فيما يخل بالأمن الدولي فقط وميثاق الأمم المتحدة ينص على ذلك  .

واضاف ، لا يحق لمجلس الأمن أن يدرجنا تحت الفصل السابع لضمان مخرجات مؤتمر حوار لا يملك هذا لو كان المؤتمر عقدته الأمم المتحدة ، ولا يحق للمجتمع الدولي أو الأمم المتحدة أن يعاقبوا شخصا في أي دولة في العالم بسبب آرائه

وخاطب الزنداني في محاضرة له ، بن عمر بالقو ” اطمئن إن علماء اليمن وأبناء اليمن العقلاء والحكماء والحريصون على مصالح اليمن يرفضون أن تكون القوة وسيلة للتحاور فيما بينهم ، والذي يستعمل القوة هو فاشل ويعرف أنه صاحب فكرة باطلة ، والشعب اليمني إذا استفز في دينه واعتدي على حياته يستطيع أن يرد العدوان إذا وقع عليه وهذا حق له كما هو حق لشعوب العالم”.

أخبار ذات صله