fbpx
المجلس الطلابي بجامعة حضرموت يحيي فعالية تأبينية للشهيد ” بازنبور “
شارك الخبر

يافع نيوز – حضرموت :

اقم  المجلس الطلابي بجامعة حضرموت امس الاربعاء فعالية تأبينية  للشهيد ” عمر علي بازنبور ” شهيد الهبة الشعبية الجنوبية ، والذي كان يشغل الأمين العام للمجلس الطلابي ، بالجامعة ونائب رئيس الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب بالجامعة.

وفي الفعالية القيت عدد من الكلمات ، ابرزها كلمة ترحيبية القاها ” محمد صالح العوادي ” استاذ القانون بجامعة حضرموت رحب من خلال كلمته بالحضور، وطالب الجميع بالحفاظ على القيم والمبادى التي ناضل واستشهد من اجلها شهيد الهبة الشعبية ، حيث تم  عرض فيلم قصير تناول حياة ومناقب الشهيد .

كما القيت كلمة عن اسرة الشهيد القاها ” علي عبد الكريم بازنبور ” عبر فيها عن جزيل الشكر وخالص الامتنان على هذا الفعالية التي اقامها المجلس الطلابي ، مؤكدا أن الشهيد نال ما أراده وهو الشهادة في رفع راية الحق والدفاع عن حياض الوطن الجنوبي سلميا.

واكدت كلمة المجلس الطلابي التي القاها ” خالد سعيد باعيسى ” أن المجلس يتابع عن كثب ملف استشهاد الشهيد عمر الا ان السلطات اليمنية في محافظة حضرموت تبرر عدم تقديم التسهيلات بالوضع الامني المنفلت التي تعيشه المحافظة وشدد ان المجلس سوف يستمر حتى تقديم الجناة الى القصاص بحسب تعبيره.

واختتمت الكلمات بكلمة الدكتور “ياسر احمد القحوم ” وكلمة رئيس الحركة الشبابية والطلابية بجامعة حضرموت المناضل ” محمد محمود باجابر” الذي دعا من خلال كلمته طلاب الجامعة بمواصلة الدرب الذي خطه الشهيد ” بازنبور ” وتحقيق ما سعى لاجلة وهو ” تحرير الجنوب ” ورفع راية الوطن .

وتخلل الفعالية القاء عدد القصائد الشعرية كانت ابرزها قصيدة لزهرة منال العيدروس ابنة اخت الشهيد نالت استحسان الجميع وفي ختام المهرجات قدم المجلس الطلابي بكلية القانون بجامعة حضرموت يتقدمهم الدكتور ياسر احمد القحوم شهادة تقديره استلمها والد الشهيد عمر.

أخبار ذات صله