fbpx
حراك حضرموت يقرر إقامة فعالية ضخمة يوم 27 ابريل القادم
شارك الخبر
حراك حضرموت يقرر إقامة فعالية ضخمة يوم 27 ابريل القادم

يافع نيوز – حضرموت :

قرر حراك حضرموت الجنوبي السلمي ، اقامة فعالية جنوبية ضخمة يوم 27 ابريل القادم في المكلا .

جاء ذلك خلال اجتماع موسع لقيادة وأعضاء مجلس الحراك السلمي والحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب وإتحاد نساء الجنوب بمحافظة حضرموت تدارس فيه المجتمعون الأوضاع الراهنة والتحديات التي تواجه مسيرة ثورتنا الجنوبية التحررية .

 وفي الاجتماع الذي حضره عدد كبير من قيادة واعضاء المجلس والحركة وإتحاد نساء الجنوب بمختلف مديريات ساحل حضرموت أكد المجتمعون على ضرورة العمل المؤسسي والتنظيمي وفق لوائح المجلس الصادرة عن مؤتمر المنصورة .

وبعد نقاشات مستفيضة  أتفق المجتمعون على إعادة هيكلة مجلس الحراك السلمي الأعلى بمحافظة حضرموت وفق اللائحة التنظيمية للمجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب سيصدر بها بيان تفصيلي في وقت لاحق .

واقر الحاضرون ضرورة تصعيد العمل الميداني ووضع برامج وخطط لإفشال كل محاولات الاحتلال اليمني في تمرير مشاريعه المرفوضة من قبل شعب الجنوب جملة وتفصيلاً .

 واقروا في ختام الاجتماع  إقامة فعالية 27 أبريل 2014 م بمدينة المكلا عاصمة المحافظة كون هذه الفعالية تعتبر الذكرى 16 لاستشهاد أول شهيدين في الثورة الجنوبية  ” بارجاش وبن همام ” اللذان استشهدا أثناء مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة المكلا عام 1998م  .

أخبار ذات صله