fbpx
الصبيحة تندد بجرائم الاحتلال اليمني في الضالع والحوطة وتتوعد برد قاسي
شارك الخبر
الصبيحة تندد بجرائم الاحتلال اليمني في الضالع والحوطة وتتوعد برد قاسي

يافع نيوز – الصبيحة – علي الجبولي
بحضور جموع غفيرة من قادة الثورة الجنوبية ونشطائها والمواطنين والشخصيات الاجتماعية شهدت مدينة طور الباحة اليوم مسيرة حاشدة نظمها مجلس الثورة الجنوبية في الصبيحة إحياء ليوم الأسير الجنوبي، وتنديدا بالجرائم التي يرتكبها الجيش اليمني في الضالع والحوطة.

وعقب  المسيرة اقيم مهرجان خطابي تحدث فيه عدد من قادة الثورة، حيث ألقى الشيخ علوان العطري نائب رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الأعلى للثورة الجنوبية ـ رئيس مجلس الثورة الجنوبية في الصبيحة كلمة جدد فيها رفض شعب الجنوب وقواه الثورية لمؤتمر الحوار وما تمخض عنه من مخرجات فاشلة. وندد القيادي في الثورة الجنوبية بالجرائم التي يرتكبها الجيش اليمني في الضالع والحوطة بهدف كسر إرادة شعب الجنوب.

واكد عزم شعب الجنوب على تحرير أرضه واستعادة دولته. قائلاً  ” نرفض الجرائم وأعمال التدمير التي ينفذها جيش الاحتلال وعملائه بهدف كسر إرادة شعب الجنوب .. ونقول للخونة والعملاء إن عزيمة شعب الجنوب لن تتحطم بهذا التنكيل بل تتفولذ اكثر كلما ترديتم في عمالتكم القذرة، وقدمتم خدماتكم الجليلة لأسيادكم بسفك الدم الجنوبي، ورغم أنوفكم ستحقق الثورة الجنوبية أهدافها بتحرير ارض الجنوب، واستعادة دولته وانتزاع حرية شعبه”.
وأضاف الشيخ العطري” هؤلاء العملاء من أبناء جلدتنا الذين ينفذون مخططات الاحتلال مثلما لا يمثلون الجنوب فانهم لا يمثلون الصبيحة وسيرميهم التاريخ في مزبلته … يوم الكرامة 21 فبراير الفائت شعب الجنوب انتفض في عدن عاصمة دولته واستخدمت كل أشكال القوة العسكرية لقمع انتفاضته، ولم ولن يستطع المحتل وركائزه تركيع وهزيمة شعب الجنوب رغم إزهاق الأرواح وسفك الدماء، بل هزم أعدائه وأذنابهم وحققت مليونيته أهدافها… إننا نقول اليوم لعملاء الاحتلال المقاولين بقتل شعب الجنوب في الحوطة اخجلوا من جرائمكم، فقد أصبحت مخططات أسيادكم الخبيثة وأدواركم القذرة للتكسب بالدم الجنوبي مكشوفة، وهذه الجرائم لن تمر بدون عقاب، وسيكون لنا رد لا يسر العملاء والخونة” ، مضيفاً  ان قرارات مجلس الأمن وفزاعة الفصل السابع لفرض مشاريع ضد إرادة شعب الجنوب لا تخيف قواه الثورية، ونرفضها جملة وتفصيلا، فالقوى الثورية الجنوبية ليس لديها أموال وأرصدة تخاف تجميدها، وليس لديها رأسمال سوى شعب الجنوب الذي يقتل اليوم وتدمر ممتلكاته من غيل بن يمين الى عدن ، من الضالع الى الحوطة، لا لذنب اقترفه، وإنما لفرض مخرجات الحوار عليه، وتمرير المشاريع القذرة لتمزيق وطنه” .

أخبار ذات صله