fbpx
شعب الله المختار !

لا احد يكترث في هذا العالم لمعاناة شعب الجنوب

التوافق الدولي فقط يعمل على ايجاد مناخ امن لنهب الثروة بدون ازعاج قد يسببه الحراك الجنوبي للشركات العاملة في الجنوب والسفن المارة بباب المندب وخليخ عدن..

مورس على هذا الشعب ابشع اساليب الارهاب والقمع المادي والمعنوي في التاريخ الحديث..ونفذت صنعاء الوصية غير الشرعية كل ماتفتقت عنه عبقريتها الاجرامية من مؤامرات ومذابح وتجويع ومحاولة تجفيف المنابع الحيوية التي يستمد منها شعبنا طاقاته الخلاقة في النضال الوطني وطمس هويته التي يعتز بها.

لم يكترث الاعلام الدولي لكل الماسي التي حدثت منذ ان سرقت الوحدة المافونه على يد تلك العصابات وحافظت القوى الدولية على اخماد صوت الشعب ومواراته ليضيع في صخب وضجيج المصطلحات الرنانة عن الوحدة والسيادة والامن الدولي..ارسلت الينا عصابات التكفير ثم تتبعهم للقتال على ارض الجنوب

فهل يخجل العالم المنبطح تحت الولايات المتحدة الاميركية ومن لف لفها ..هل يخجل من طرد صنعاء لوفد المفوضية السامية لحقوق الانسان والتي كانت على ابواب الضالع..

هل يخجل من القصف المستمر على المدنيين الامنين..هل يخجل الضمير العالمي عن صمت القبور الذي رافق كل فضيحة للشرائع الدولية وانتهاك للقيم الانسانية التي داست عليها مافيا الاجرام في الجنوب ..

لقد كان شعبنا مؤمنا منذ اللحظة الاولى ان اتفاقية 22-5 قد انتهت وماتت بعد حرب ظالمة نهشت فيها ثعابين صنعاء جسدها الصغير الذي كان للتو يسير نحو العام الرابع..كان شعبنا يعلم ان الكلفة ستكون باهظة وقد نفض الغبار عنه فعلا منذ ست سنوات ولازال يجابه الظلم والقهر والقتل والدمار..

صمت العرب كذلك عن كل المخازي وتعاملوا بلغة المصالح في ظل فراغ كبير جدا غابت فيه الشعارات التحررية وسيطرت جماعات الفساد المتأسلمة التي ترعى بالوكالة مصالح الاستعمار الجديد..

ان الشعب الذي واجه في ظل سكوت مخزي للاقليم والعالم منذ احتلال بلده وواجه كل الوان العذاب والقمع منذ انطلاق ثورته لديه المقدرة الاكيدة على ازاحة الظلام بنور القيم التي يحملها ..

وصايا الله الحكيم والقادر..انه اختبار حقيقي اراد فيه الرب ان يمتحن صبر وايمان طائفة من عبادة ..

الشعب الذي ناضل ولازال يمتلك وقودا حضاريا وارثا حقيقيا في هذا المجال لا يأبه للدوشكا والار بي جي ..هو يعلم تماما ان الله القدير يراقب المشهد وهو الحكم بين المتخاصمين يوم نقف بين يديه يوم العدالة تقول كلمة الفصل

سيظل شعبنا يزعج الشيطان وحلفاءه كلما هتف لا وحدة ولا اقليم مع الشيطان الرجيم