fbpx
خطباء يافع في سرار ويهر .. قمع الاعلام الجنوبي لتمرير مشاريع تقسيم الجنوب والقضاء على الثورة الجنوبية
شارك الخبر

 

يافع نيوز – يافع – سعدان اليافعي
شهدت مديريتي سرار يافع ويهر خطبتي وصلاة الجمعة اليوم حي اداء المئات من ابناء معربان التابعة لمديرية يهر صلاة وخطبتي الجمعة في الساحة العامة التي سميت ساحة الحرية وسط المنطقة ..
وفي الخطبة التي تحدث من خلالها الشيخ محمد الفقية اليافعي ندد بالاغتيالات التي تستهدف ابناء الجنوب وخاصة بمحافظة الضالع
كما ذكر الدور الريادي للإعلام الجنوبي الذي يتعرض لحملة قمع من اجل تكميم الافواه وتضليل الراي العام لتمرير مشاريع مؤامراته بالاقلمة ..

واكد الفقية على رفض الشعب الجنوبي لمخرجات حوار صنعاء بتقسيم الجنوب باعتباره حوار لا يعيننا بشيء، ودعا الى وحدة الصف الجنوبي والعمل على تصعيد الثوري حتى طرد المحتل .
وفي سرار يافع التابعة لمحافظة أبين واكد الشيخ عتيق على ان المؤامرات الكبيرة التي تحاك ضد الثورة الجنوبية ستتحطم على صخرة وصمود الشعب الجنوبي الابي الذي ابى الانكسار ..
كما شدد على رفض حوار صنعاء ومخرجاته وادان محاولة قمع الاعلام الجنوبية وتكميم الافواه وكذا استنكر جرائم الاحتلال اليمني على طول وعرض الجنوب ..
وعدد قدار الجرائم المرتكبة بحق ابناء الجنوب التي ازداد ضراوة مع زعم الاحتلال في تقسيم الجنوب في الضالع والعاصمة عدن بقصف المدينة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة وقتل الشباب المسالمين وكذا تدمير كامل للساحة .. وقصف الضالع وحضرموت وردفان وكل المناطق في الجنوب الحبيب مؤكد على استمرار الهبة الشعبية والتصعيد الثوري الجنوبي في كل مكان …

أخبار ذات صله