fbpx
الحبيلين تفتتح مخيم شهداء معركة الجماء في منصة الشهداء بردفان
شارك الخبر
الحبيلين تفتتح مخيم شهداء معركة الجماء في منصة الشهداء بردفان

نظرا لاستمرار القصف لمنطقة الشهيدين الابرص والعمري

يافع نيوز – سعدان اليافعي – الحبيلين
افتتح عصر اليوم بمدينة الحبيلين كبرى رباعيات ردفان مخيم الشهيدين البطلين الشهيد خضر صالح العمري الشهيد سعيد صالح الابرص في منصة الشهداء بالمدينة ..
وذلك بحضور اسرتي الشهيدين وعدد من قيادات العمل الوطني وحشد كبير من انصار الثورة الجنوبية بمديريات ردفان …
وقد تزين مخيم الشهيدين بصورهما والاعلام الجنوبية وكذا بالافتات التي تؤكد على الصمود والتحدي في وجه العدوان اليمني ومعاهدة الشهداء في السير على دربهم حتى التحرير والاستقلال ..
والقيت على هامش المخيم العديد من الكلمات من قبل الحاضرين كانت ابررزها للمسئول الاعلامي في مديريات ردفان القيادي احمد قائد الردفاني تحدث عن الملحمة البطولية التي سطرها الشهيدين وكل الشهداء الذين يدافعون عن الارض والعرض والكرامة في ردفان والجنوب عام ..
مؤكد على تقديم التضحية في سبيل الوطن الذي يطلب المزيد كون الحرية ثمنها غالي ..
وادان احمد القصف العدواني على ردفان في محاولة لاركاعها في زمن ولى الخضوع وانتهى ورفان والجنوب شامخة على مر السنين ..
واختتم كلمته بالدعوة لكل الشرفاء والاحرار والتجار بالوقوف مع اسرة الشهيدين ورعاية ابنائهم كونهم قدموا انفسهم في سبيل ان نعيش نحن شرفاء احرار …
وقدم مبلغ مالي بسيط لإسر الشهيدين مقدما ودعما وتبرعا مع بعض فاعلي الخير..

وكان الشهيدين العمري والابرص قد سقطا فجر امس جراء تصديهم لعدوان غاشم للاحتلال اليمني حاول التقدم صوب مناطق وقرى ردفان بعد ان قصف المدينة ..
واقدمت اسرة الشهيدين على اقامت مخيم العزاء في الحبيلين لاحتراز امني نظرا للقصف العنيف الذي لازالت تتعرض له ردفان بين الحين والاخر خاصة منقطة جماء وبين الجبلين في صلولي الملاح مسقط رأس الشهيدين

أخبار ذات صله