السلطان “العفيفي” يناشد قيادات الحراك العقلانية ان تعلن ان لا علاقة لها بالاعمال المسلحة في الجنوب
شارك الخبر
السلطان “العفيفي” يناشد قيادات الحراك العقلانية ان تعلن ان لا علاقة لها بالاعمال المسلحة  في الجنوب
السلطان العفيفي

يافع نيوز – فراس اليافعي

ناشد السلطان فضل بن عيدروس العفيفي قيادات الحراك العقلانيه والتي تستشعر المخاطر ان تُعلن بشكل واضح وقوي ان لا علاقة لها بما يجري من اعمال مسلحه هنا وهناك في الجنوب.

 

موضحا : من تتبعنا لمجريات الامور على الساحة الجنوبيه ، لاحظنا تطور الاحداث باتجاه مخاطر كبيره اشبه بما حدث في اوج احداث الحراك الجنوبي ودخول قوى تابعه للمتنفذين على الخط ضمن عمليه لخلط الاوراق ، ولقد توقفت تلك المخاطر في حينها ولكن لا احد يضمن ان نفس الامر سيحدث الان . الامور التي لم تصل الى مرحلة اللا عوده في الاعوام ٢٠٠٨ الى ٢٠١١ م  قد تنضج لها الظروف هذه المره وتنزلق الجنوب معها نحو المجهول الذي لا يستطيع احدا ان يتنبئ كم سيطول عمره ، ومن سينتصر ، اما المهزوم والمدمر فهو بلا شك الجنوب وشعب الجنوب .

 

واضاف  السلطان فضل بن عيدروس العفيفي:  انني اقرع نواقيس الخطر بقوه وأقول لكل العقلاء ان ترتفع اصواتهم ، ولا يجب ان نستسلم  لأصحاب العقول الصغيره والمتحجرة التي تقود الجنوب شمالا وجنوبا شرقا وغربا خلف نظرتهم القصيرة وخلف اهدافهم وطموحاتهم الضيقه التي تمتطي الاهداف العامه وتستخدمها .

 

مطالبا : قيادات الحراك العقلانيه والتي تستشعر المخاطر ان تُعلن بشكل واضح وقوي ان لا علاقة لها بما يجري من اعمال مسلحه هنا وهناك في الجنوب ، وناشد  الشخصيات الاجتماعية ورجال الدين والمثقفين ان يرفعوا اصواتهم بكل وسائل الاعلام واللقاءات  الاجتماعية.

 

وحذر السلطان فضل بن عيدروس العفيفي:  من مظاهر الانفلات الذي نلحظ إطلالته من وقت لآخر ، ومطالبين كل القوى ان تدينه وتُبرء نفسها منه وتحمل من يعمل على ذلك كل المسئولية عن اي تداعيات ، وعن ما يمكن ان يلحق بالجنوب وأبنائه من اضرار ، وذلك حتى يتم حصر هذه الاعمال بمرتكبيها الفعليين والذين نعتقد انهم هم فقط من لهم مصلحه في اي انفلات قد يحدث ، وهم الارهاب وبعض مراكز القوى المتنفذه في اليمن ، اما الحراك المسلح فيجب ان يعلم قادته بان اي تطور للأحداث سيكون لصالح الجماعات التي اشرنا اليها لأنهم قوى منظمه وتمتلك التمويل الجيد من مال وسلاح وسيكون الخاسر الاكبر هو الجنوب وأبنائه .

 

وفي ختام تصريحه قال السلطان فضل بن عيدروس العفيفي كما اناشد الجماعات والأفراد الذين يمدون المال على غير هدى ولا دراية ان يتوقفوا عن فعل ذلك لأنهم يساهمون في تدمير الجنوب وبحسن نية ، وبعض تلك الاموال تصل الى الوجهه الخطأ دون علم اصحابها  .

أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°