fbpx
عاجل l اللواء 33 مدرع يقصف بالدبابات منازل المواطنين بالضالع ، وانفجار عنيف يهز الحوطة
شارك الخبر
عاجل l  اللواء 33 مدرع يقصف بالدبابات منازل المواطنين بالضالع ، وانفجار عنيف يهز الحوطة

يافع نيوز – الضالع / لحج – خاص

هزت مدينة الضالع قبل لحظات انفجارات متتالية ، اكد سكان لــ” يافع نيوز ” انها ناتجة عن صف مدفعي تتعرض قرى الضالع ومنازلها بشكل عشوائي وهستيري .

واكد المواطنين ان ، القصف العنيف يشتهدف قرى الكبار والجليلة ، وما جاورها ، مشيرين إلى ان احدى القذائف اصابت محولاً يغذي نصف مدينة الضالع بالكهرباء ، مما ادى الى قطعها .

ويواصل اللواء 33 مدرع صاحب اكبر مجزرة دموية تشهدها الضالع في تأريخها ، قصف لمناطق الضالع بشكل هستيري وعشوائي ، ودون اي اسباب تذكر ، غير ما ايماه المواطنين حقد فاضح من قبل قيادات الجيش اليمني وسلطات صنعاء على الضالع وابناءها ومواقفهم مع اثلورة الجنوبية التحررية .

من جهة آخرى افاد لــ” يافع نيوز ” مواطنون بلحج ، ان انفجاراً عنيفاً هز مدينة الحوطة قبل ساعة من الان ، وان الانفجار وقع في الشارع الخلفي ، مشيرين إلى ان الانفجار ربما كان ناتجا ، عن قذيفة مدفعية اطلقتها قوات الجيش عشوائياً على مدينة الحوطة ، خاصة وان اطقم ومدرعات عسكرية اطلقت نيرانها مباشرة عقب الانفجار على منازل المواطنين .

من جهة آخرى ، تقوم مواقع عسكرية تابعة للجيش اليمني بردفان  ، بين الفينة والاخرى من الليل بإطلاق نار لا يعرف اتجاهه ، لكنه يسمع دويه قريب من منازل المواطنين ، حيث يرفض القطاع الغربي بردفان ، الخروج من المنطقة ، وخاصة بعد اتفاق كان وقعة الجيش اليمني سابقاً والتزم فيها بالخروج من المنطقة بالكامل ، لكنه رفض واستحدث مواقع عسكرية في المنطقة ومديرية الملاح ايضاً .

أخبار ذات صله