fbpx
الماجستير (بامتياز) مع مرتبة الشرف للباحث فهمي قشاش من جامعة عدن
شارك الخبر

عدن – سالم لعور

نال الباحث فهمي أحمد علي قشاش اليوم درجة الماجستير وبامتياز مع مرتبة الشرف ( الدرجة الأولى ) من جامعة عدن والتي جرت مناقشتها في كلية التربية صبر بجامعة عدن  عن رسالته الموسومة ب ” إمكانية تطبيق الإدارة الإلكترونية في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة عدن ” , وهي الرسالة الأولى للماجستير التي يتم مناقشتها ف كلية التربية صبر .

وتكونت لجنة المناقشة من : أ . د. عادل عبدالمجيد علوي أستاذ الإدارة التربوية بجامعة عدن ( رئيساً ومشرفاً ) عضوية كل من أ.د. صلاح نوري السمدمد (عضواً ومناقشاً خارجياً) وأ.مساعد د.حسين علي الطفي (عضواً ومناقشاً داخلياً).

وهدفت الرسالة إلى معرفة أهمية  إمكانية  تطبيق الإدارة الإلكترونية ومعرفة أهم العوامل المساعدة وأبرز المعوقات التي تحول دون تطبيق الإدارة الإلكترونية في الإدارة العامة للتربية والتعليم في محافظة عدن.

حضر وقائع جلسة المناقشة د.محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب, د.محمد صالح عبادي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسة العليا والبحث العلمي ود.محمد أحمد قشاش أستاذ القانون الجنائي في كلية الحقوق, د.جوهرة صالح حسن مدير عام الدراسات العليا, الأستاذ/ أيمن محمد ناصر النواصري الناشر رئيس تحرير (الطريق) وفتحي بن لزرق رئيس تحرير (عدن الغد) ود.عبدالله لعكل عميد كلية التربية صبر, والدكتورة نادية سلام نائبة عمادة كلية التربية صبر للدراسات العليا والبحث العلمي , وعدد كبير من الأساتذة والأكاديميين في جامعة عدن والمهتمين بالبحث العلمي والإعلاميين ولفيف من طلاب وطالبات الدراسات العليا ( ماجستير ودكتوراه ).

أخبار ذات صله