لجنة سلطات صنعاء الأمنية بعدن تصف شعب الجنوب بـ”الساقط أخلاقياً وقيمياً ” وتقول أنها لم تطلق رصاصه واحدة
شارك الخبر
لجنة سلطات صنعاء الأمنية بعدن تصف شعب الجنوب بـ”الساقط أخلاقياً وقيمياً ” وتقول أنها لم تطلق رصاصه واحدة
الشهيد صالح محمود عسكر

 يافع نيوز – عدن – خاص

وصفت اللجنة الأمنية التابعة لسلطات صنعاء والتي يرأسها محافظ عدن ” وحيد رشيد ” ، الشعب الجنوبي بالساقط أخلاقياً وقيمياً ، وأصحاب المخططات المتهافتة على الاسترزاق المقيت بدماء الأبرياء ومعاناتهم .

جاء ذلك في بيان أصدرته مساء اليوم اللجنة الأمنية بعدن ونشرته وكالة ” سبأ ” التابعة لسلطات صنعاء ، أنكرت فيه إطلاق حتى طلقة رصاص واحدة ، ووصفت المتظاهرين السلميين  من ابناء العاصمة عدن بــ” العصابات ” .

وقال بيان اللجنة الأمنية ” أن القوات الأمنية والقوات المسلحة في الأحداث التي شهدتها مديرية المنصورة لم تطلق رصاصة واحدة وإنما هي نفسها طالتها الاعتداءات المسلحة ، وانكرت قتل طفل في العاشرة من عمره وجرح ثلاثة آخرون بالمنصورة”  ، كما انكرت اللجنة الامنية قتل الشهيد ” محمود صالح في المنصورة ايضاً برصاص دوشكا  .

ويأتي انكار تلك اللجنة الامنية لجرائمها في العاصمة عدن وقتل الاطفال والنساء ، وقصف المنازل والاحياء بنختلف انواع الاسلحة ، في حين يواصل الجيش اليمني عمليات انتهاكه لحرمات المواطنين في العاصمة عدن ، واعتقال الناشطين المسالمين .

وكانت اصدرت تلك اللجنة الامنية بيانا ٌبل اندلاع الهبة الشعبية ، اكدت على جاهزيتها ، واعلنت انها ستواجه المواطنين والمتظاهرين السلميين بقوة ” .

وسبق ان ارتكبت تلك اللجنة الامنية بعدن مجزرة دموية يوم 21 فبراير 2013 ، عندما قتلت نحو 20 متظاهر سلمي من الحراك الجنوبي في مدينة خور مكسر ، كما سقطت على  ايديها وقواتها شهيدات من النساء وهن في منازلهن .

أخبار ذات صله

1 comment

  1. هذه الجرائم كلها برقبه ال شبر ونص وحيد(القرن)

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°