بني يافع بقطر تحتفل بالعيد الوطني القطري بحضور رسمي قطري
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات  

أ حتفل أبناء قبيلة بني يافع باليوم الوطني القطري في مكان عرضتهم مقابل جامعة قطر، تعبيراً عن فرحتهم وإجلالهم لهذا الوطن وهذا اليوم المجيد.

وشارك سعادة الشيخ جوعان بن حمد ال ثاني أبناء قبيلة بني يافع فرحتهم بمناسبة اليوم الوطني، ذكرى مؤسس الدولة الحديثة المغفور له الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، حيث شرف الاحتفالات التي أقامتها قبيلة بني يافع وسط أجواء من الحب والود والترحاب.

وضمت احتفالات بني يافع العديد من الفعاليات من بينها العرضة القطرية، والقاء القصائد الحماسية الوطنية التي زادت من رونق الاحتفال، وبهذه المناسبة توجه أحمد الشعبي اليافعي بأسمى ايات التهنئة والتبريكات إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني، وسمو الأمير الوالد حمد بن خليفة ال ثاني وأسرة ال ثاني الكرام، وعموم الشعب القطري بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني.

ووصف اليافعي العيد الوطني بأنه ليس يوماً عادياً من أيام السنة بل هو يوم نستعيد فيه الذكريات والتاريخ والامجاد، ويحق لنا أن نفتخر بها على مدى الزمان، لما خلده لنا المغفور له بإذن الله المرحوم الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، فقد ترك لنا إرثا تاريخياً مشرفاً ومشرقاً، مضيفاً أن القبيلة قامت بهذه المناسبة بالاستعداد للمشاركة في الاحتفالات من خلال إقامة فعالية العرضة، والمسابقات الشعرية.

أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°