fbpx
بدعوة من جمعية ايادي المستقبل اجتماع لعمادة ومندوبي الاقسام بكلية الاداب بعدن يقر تدشين مبادرة للنظافة والتشجير بالكلية
شارك الخبر

عدن – محمد مساعد صالح

 في خطوة إيجابية استجابت عمادة كلية الاداب بجامعة عدن لعقد اجتماع دعت اليه رئيس جمعية ايادي المستقبل الطالبة / ياسمين نبيل وذلك لمناقشة مسالة النظافة في الكلية وكذا عملية التشجير .

 وفي الاجتماع الذي عقد صباح يوم امس الخميس في كلية الاداب جامعة عدن أكد عميد الكلية  د / مازن شمسان دعمه للأنشطة الطلابية الداخلية والخارجية متمنياً أن يكون طلاب كلية الآداب أصحاب الصدارة في مسابقات جامعة عدن وغيرها .

 مشيرا الى أهمية التفاعل والعمل الطلابي لما له من أثر كبير في عملية الإصلاح والتغيير مثمنا هذه الميادرة من قبل جمعية ايادي المستقبل

داعيا جميع الطلاب الى تحمل مسؤلياتهم والحرص على الظهور بمظهر يليق بطلاب جامعة عدن .

 من جانبه قال نائب العميد لشؤون الطلاب د / محمد الطيار أبوابنا مفتوحة ونحن على استعداد للتعاون وإتاحة الفرصة للمبادرات المثمرة كونها تعد الثروة الحقيقية للكلية .

 مؤكدا في الوقت ذاته على اهمية التكاتف والتعاون بين الطلاب والعمادة للإسهام في إنجاح عملية التعليم واستمرارها وتادية الجميع واجبهم بالشكل المطلوب .

 ودعا في ختام حديثه إلى تدشين جمعية تهدف إلى بيئة صحية للكلية مبديا استعداد العمادة لدعم هذه الانشطة والمبادرات المثرة .

 واقر في الاجتماع تحديد يوم الخميس المقبل موعدا لبدء عملية التشجير وحملة النظافة في الكلية .

 

تخلل الإجتماع مناقشات من قبل المندوبين حول أبرز وأهم قضايا الكلية وناشدو ا استمرارية تصحيح مسار العملية التعلمية في الكلية .

 حضر الاجتماع عميد كلية الاداب ونائبه ورئيسة جمعية ايادي المستقبل وعدد من مندوبي الاقسام في الكلية .

الجدير بالذكر ان جمعية ايادي المستقبل احد الجمعيات الطلابية التي تساهم  في القيام بعدد من الانشطة الاجتماعية والطلابية في الكلية

أخبار ذات صله