fbpx
شباب الحراك الجنوبي بالمسيميريقيمون مسيرة ليلية ويتوجهون إلى عدن تنديداً بيوم 27 ابريل
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

خرج المئات من شباب الحراك الجنوبي والحركة الشبابية والطلابية بمديرية المسيمير بمحافظة لحج في مسيرة حاشدة جابت نواحي مديرية المسيمير ، ورددت فيها الشعارات الغاضبة والمنددة بيوم 27 ابريل المشؤوم الذي أعلنت فيه الحرب  على الجنوب من العام 1994م .

وقد خرج شباب المسيمير بالمسيرة الليلة وهم يرددون بصوت واحد شعارات الثورة الجنوبية السلمية وشعارات مطالبة بفك الارتباط من الوحدة اليمنية المغدورة .

وقد تضامن شباب الحراك بالمسيمير في مسيرتهم مع أبناء مديرية لودر ومحافظة ابين عامة ، معلنين دعمهم لابناء ابين الذين يقاتلون قوى الشر والارهاب التابعة لتنظيم القاعدة السلطوي اليمني .

وأعلن شباب المسيمير عن توجههم نحو عدن بموكب واحد للمشاركة في المسيرة الكبرى التي ستقام في مديرية المعلا بعدن تنديداً بهذا اليوم المشؤوم التي اعلنت فيه الشمال حربها الغاشمة  لإحتلال ارض الجنوب الطاهرة . كما دعو ا كل ابناء الجنوب للتوجه إلى عدن للتنديد بيوم احتلال الجنوب ورفضهم لكل الترتيبات التي جرت منذ 27 ابريل 1994م  وحتى اليوم .

وذكرت مصادر ليافع نيوز ان مئات الالاف من كل مناطق الجنوب ونواحيه قد توافدوا الى العاصمة الجنوبية عدن للمشاركة في المهرجان الغاضب بيوم 27 ابريل “يوم إعلان الحرب على الجنوب” ، وتمتلى ساحات وشوارع عدن في هذه اللحظات بالجنوبيين المشاركين في هذا المهرجان والمسيرة  التي ستقام غداً في مديريةو المعلا بعدن .

أخبار ذات صله