fbpx
ردفان : بهمم عالية وحشد كبير تتأهب للزحف صوب عدن لإحياء ذكرى الاستقلال
شارك الخبر

ي

افع نيوز – سعدان اليافعي- ردفان

يواصل ابناء ردفان الثورة على كافة الاصعدة نضالهم المستميت  بزخم ثوري وغليان شعبي ، وتأهب واستعداد لزحف صوب العاصمة عدن ،  من اجل احياء ذكرى الاستقلال الاول على امل تحرير الوطن من براثن احتلال يمني.

الجميع يواصلون الاستعداد وحشد الطاقات لذكرى الجلاء الاكبر العيد الوطني الجنوبي في ذكراه 47.

وقال استاذ جامعي في كلية ردفان” ياسر عماد ” بتصريح انه وكل استاذة ومعلمين ردفان على اهب الاستعداد والزحف يوم الجمعة القادمة لإحياء ذكرى الاحتفال الكبير بمليونية 30 نوفمبر يوم الجلاء على امل تحرير الجنوب من الاحتلال اليمني ،، وسنحتفي جميعا في قلعة الجنوب الصامدة وعاصمته عدن .

وتحدث العديد من طلاب الكلية بالاستعداد والدعوة لكل ابناء ردفان والجنوب كافة في سهول وجبال واودية الوطن الكبير بالتأهب للزحف باتجاه عدن لنحتفي ونرسل للعالم رسالة اننا على الارض صامدون لا نريد غير التحرير كما عبر الطلاب .

حيث رفعت الاعلام الجنوبية على اعمدة الكهرباء المنتصبة في مدينة الحبيلين وكذا على منازل المواطنين كما يدشن شباب حملة الدعوة وحشد الطاقات للزحف صوب العاصمة عدن ، وشهدت ردفان رغم الترسانة العسكرية التي تتوهم كبح عنفوانها الثوري خاصة بمدنية الملاح الجريحة لكن ردفان شهدت تظاهرات ومسيرات وكذا ندوات توعوية في كل مدارسها وكلياتها تدعو الى الزحف لإحياء مليونية نوفمبر القادمة وتؤكد على مواصلة مسيرة التحرر تحت هدف واحد وراية واحدة .

في ردفان كل الطيف المجتمعي الردفاني وبوتيرة عالية يشحذون الهمم ويؤكدون على السير قدما صوب العاصمة عدن

بمعية ابناء الجنوب سيزحفون في الزمان الموعود 30 من نوفمبر للمكان المعهود ساحة الاحرار خور مكسر.

أخبار ذات صله