fbpx
ردفان : تواصل مسيرات الغضب لليوم الثاني استهجاناً لمقتل الطفل ” صديق الردفاني ” ومطالبات برفع نقاط الجيش اليمني
شارك الخبر

يافع نيوز – ردفان – ماهر الحالمي

تتواصل مسيرات الغضب العارمة في مديريات ردفان تنديداً بالجريمة النكراء التي ارتكبها جنود الاحتلال  المتمثلة آخرها بقتل الشهيد الطفل ” صدقي صالح الردفاني ” الطالب في المرحلة الاعدادية  .

وعلى مدى يومين متتاليين تخرج مسيرات حاشدة كبرى في الحبيلين ، كما شهدت اليوم مديرية حالمين مسيرة حاشدة اسميت ” مسيرة الغضب ” ، تزامنت مع فعالية يوم الطالب الجنوبي حضرها الالاف من ابنا حالمين والمناطق المجاورة.

 وجابت المسيرة الطلابية الشارع العام في مركز “حبيل الريدة ” واستقروا في ملعب الشهداء وهناك القيت العديد من الكلمات المستهجنة للعنجهية ا التي يمارسها جنود الاحتلال ضد ابناء ردفان والجنوب بشكل عام والتي كان ىخرها استشهاد الطالب الطفل ” صديق ” .

حالمين

 والقى الاخ محسن احمد حسن رئيس مجلس الثورة حالمين كلمة طالب فيها مجلس قيادة الثورة انذار قوات الاحتلال المتمركزة في الطرق المودية الى ردفان بالرحيل ورفع النقاط  بشكل فوري .

 وعبر عن موقف مجلس الثورة المطالب برفع جميع النقاط ومنع مرور الاليات العسكرية في الطرق المودية الى المدينة ، مشيراً في كلمته الى رفض أي مخرجات يوقع عليها من يسمون انفسهم ممثلين عن ابناء الجنوب في عاصمة الاحتلال  ، ونبه كذلك من تؤثر عليهم تعبئة دعاة الفتنة الطائفية التي يروج لها مشائخ صنعاء بالحذر من تلك المشاريع الخطيرة .

ثم القى احد الطلاب كلمة الطلاب ، بثوا فيها العزاء لزميلهم وابن وطنهم الشهيد ” صدقي ” واكدوا مبدئهم في الانتصار لدمه والسير على دربه، وعاهدوا فيها كل ذرة تراب في ربوع الوطن الغالي بعدم التخلي عن مطلبهم المتمثل في تطهير كامل للأرض الجنوبية من الجيش اليمني المحتل واستعادة دولة الجنوب على حدودها الدلية المعروفة كدولة مستقلة ذات سيادة كاملة .

أخبار ذات صله