fbpx
شباب الوهط بلحج يعلنون تشكيل قطاع الشباب والطلاب لتحرير واستقلال الجنوب
شارك الخبر

يافع نيوز  – لحج :

في ظل استمرار النشاطات الميدانية والفعاليات التي تنفذها جماهير شعب الجنوب التواق للحرية والاستقلال ، عقد مساء اليوم الجمعة الموافق 15 نوفمبر 2013م في مدينه الوهط /مديرية تبن محافظة لحج بحضور الدكتور صالح يحيى سعيد رئيس المجلس الاعلى للثورة ، وعلي باثواب نائب رئيس المجلس العلى للثورة للشئون المالية والادارية، واحمد سالم فضل الناطق الرسمي للمجلس الاعلى للثورة، والشيخ حسين بن شعيب عضو رئاسة المجلس، رئيس الهيئة الشرعية الجنوبية. ومحسن جعفر رئيس المجلس الاعلى للثورة مديرية تبن، وفي الاجتماع الانتحابي القى الشيخ حسين بن شعيب كلمة قال فيها اننا ماضون على درب الاستقلال والايام القادمة ستكون مليئة بمزيد من الاحداث وربما تكون بيننا مفاجئة بيننا وبين الاحتلال في الميادين والساحات لاخماد الحراك الجنوبي الذي انتم الرافد الاكبر لهذا الثورة والمؤامرة تدور عليكم انتم قبل غيركم لانكم عماد الجنوب الذين ستبنون دولته القادمة على كهولكم وسواعدكم اننا نستبشر عندما نجد الشباب ينظموا انفسهم في هذه الثورة المباركة والذي استعصت الحمد لله على نظام الاحتلال مع المحاولة التي بذلت لاخماد الثورة الجنوبية .

وتحدث في الحاضرين رئيس المجلس الاعلى للثورة صالح يحيى سعيد. مشيداً بدور ابناء الوهط منذ القدم وقال ان الهدف من تشكيل القطاع هو لتوحيد الشباب مع بقية المكونات ودعا الشباب الى تنسيق العمل مع كل المكونات الشبابية على هدف التحرير والاستقلال. محسن جعفر رئيس المجلس الاعلى للثورة مديرية تبن. اشاد بدور الشباب في الثورة الجنوبية وقال انتم عماد ثورتنا السلمية وانتم جيل المستقبل وانتم يتقدم الصفوف منذ العام 2007م.

واسفر الاجتماع عن انتخاب قيادة لقطاع الشباب والطلاب بمنطقة الوهط بالمجلس الاعلى للثورة مكون. عصام مهدي سعيد رئيسا ونواب للرئيس انيس بجاش علي عبدالله عبدالهادي محسن سالم عوض عمار رشاد الحيدري كرم زين محمد السقاف فتاح محمد دويل : امينا عاما

 

أخبار ذات صله