fbpx
الزميل أياد غانم يروي تفاصيل اعتداءعليه من قبل متشددين سلفيين بعدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز  – عدن – خاص

قال الزميل ” اياد غانم” ان عصابة مسلحة مكونة من أربعة اشخاص وتستقل سيارة كرولا اجرة اختطفوه واعتدوا عليه أمس الثلاثاء ، مما ادى الى كسور في يديه ورضوض في انحاء متفرقة من جسدة ، وذلك اثناء عودته من مديرية المنصورة بعد تغطية انتشار قوات الجيش واقتحام ساحة الشهداء .

وحكى الزميل غانم لــ” يافع نيوز ” تفاصيل الاعتداء عليه قائلا : انه واثناء عودته من مديرية المنصورة على متن باص ووصوله الى مديرية كريتر تفاجأ باربعة اشخاص يستقلون سيارة كرولا يدعونه باسمة ، وعند اقترابه منهم للتعرف عليهم نزلوا وصعدوا به بالقوة الى السيارة ومشوا به ما يقارب الثلاثة كيلو متر ، بعد توجيه له عدد من الاسئلة من بينها لماذا تعمل مع قناة المسيرة التي تشرع على قتل إخواننا في دماج ؟ ومتى رجعت من ايران؟ وهل تعلم انك تشتغل مع قناة تخدم الكفر وتعادي الاسلام ؟ .

واضاف اياد بقوله : انه قالوا له ” كنتم شيوعيون وعرفناكم مبادئ الدين وكيفية الوضوء والصلاة والصوم واليوم ترتدون وترتمون الى احضان الشيعة ، الا تخافون من الله وتستحون منه ..؟ الى متى سيظل هذا حالكم ؟ .

وأكد اياد انه رد عليهم قائلاً : بانه  يعمل كأعلامي ينشر كل ما له علاقة بأمر ابناء الجنوب من مظالم وغيره ، إلا انهم شرعوا على الامساك به فوق السيارة وأخذ الكاميرا بالقوة ، وايقاف السيارة امام حديقة سيتي بصيرة والاعتداء علية بالضرب على الرأس ، مما تسبب له بعدة رضوض و الجروح في جميع اجزاء جسمة وأسالوا الدم من رأسه ، وقامو بتعطيف أصابع يده اليسرى وعصر يداه حتى تورمت ، وتسبب ضربهم في اختلاس الجلد في اماكن محاطة برقبته ، كما قاموا بضربه بدوائر بلاستيكيه في بطنه ويداه وظهره . واختتم اياد قوله : بعد ذلك كله رموني بجانب حديقة سيتي وانا في غيبوبة تامة ، وتم اسعافي الى مستوصف بابل لتلقي العلاج وللمجارحة .

أخبار ذات صله