fbpx
صحف العالم: محطة لبنانية ترفض الاعتذار من حسن نصرالله
شارك الخبر

يافع نيوز – سي ان ان

هيمنت آخر التطورات في الفلبين ومقتل الآلاف نتيجة الإعصار الذي ضرب البلاد على عناوين الصحف العالمية، إضافة إلى قرار السويد إغلاق عدد من سجونها، ورفض محطة لبنانية الاعتذار من حسن نصرالله بعد عرض حلقة من برنامج سخر منه على عناوين الصحف العالمية الصادرة الثلاثاء.

ذا غارديان

واجهت السويد خلال العامين الماضيين انخفاضا ملحوظا في أعداد السجناء، وهو ما دفعها لاتخاذ القرار بإغلاق أربعة سجون ومركز واحد للحبس الاحتياطي.

وقال نيلس أوبيرغ مدير خدمات السجون في السويد: “شهدت السويد انخفاضا في عدد السجناء مؤخرا، والآن لدينا الفرصة لإغلاق جزء من البنية التحتية لدينا والتي لا نستخدمها حاليا.”

وأكد أوبيرغ أن عدد السجون في البلاد انخفص بنسبة ستة في المائة بين عامي 2011 و2012، ويتوقع أن يستمر هذا الانخفاض خلال السنوات المقبلة.

واشنطن بوست

رفضت السلطات الأمريكية منح تأشيرة زيارة للعديد من المترجمين الأفغان، الذين ساعدوا الولايات المتحدة الأمريكية خلال وجودها في أفغانستان.

ويؤكد الكثير من المترجمين أن السلطات الأمريكية لا تدرك الخطير الحقيقي الذي يواجهونه، في الوقت الذي تعود فيه طالبان إلى الواجهة.

من جهة أخرى، قال مسؤولون في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بكابول إن جميع هذه الطلبات تمت دراستها، ولكن أيا منها لم يحتو على أي خطر حقيقي يواجه أصحابها.

جيروسالم بوست

رفضت إدارة محطة LBC اللبنانية تقديم اعتذار للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، بعد عرضها حلقة من برنامج سخر منه، وأدى إلى غضب العديد من مؤيدي الحزب.

وقال مدير المحطة شربل خليل: “لن نعتذر، سنستمر في عملنا، وهذه القضية أصبحت جزءا من الماضي.”

وقد سخر البرنامج الذي حمل عنوان “بسمات وطن” من نصر الله، ووصل عدد مشاهديه على يوتيوب نحو 80 ألف مشاهد.

أخبار ذات صله