fbpx
قيادة المنطقة العسكرية الرابعة تلتقي مجلس ابناء يافع بعدن بخصوص مزرعة جعولة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

التقى قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء محمود الصبيحي واركان المنطقة العميد الركن صالح علي حسن مجلس تنسيق أبناء يافع في عدن صباح اليوم وذلك لمناقشة المشكلة الاخيرة التي شهدتها منطقة جعولة بعد قيام مسلحين بالاستيلاء على مزرعة اولاد المرحوم عبدالله حسن بن حسن المفلحي .

وقدم الأخوة في مجلس تنسيق أبناء يافع شرح مفصل لقيادة المنطقة حول الاعتداءات واعمال البلطجة التي تقوم بها المجاميع المسلحة على مزرعة اولاد المرحوم عبدالله حسن بن حسن المفلحي، الواقعة في منطقة البساتين  والذي لديه الوثائق الرسمية بملكية الارض منذ اكثر من 30سنه، وقد تكررت الاعتداءات  عدة مرات مما اسفر عنها سقوط عدد من الجرحى وذلك يوم الثلاثاء تاريخ 5/11/2013م

كما اوضح الأخوة في مجلس التنسيق بأن هذه العصابات المسلحة قد قامت بالبسط أيضاً على مزارع واراضي تابعة لجمعية المعين القريبة من المزرعة المذكورة.

وكانت اشتباكات مسلحة وقعت الاسبوع الماضي بين حراس المزرعة وعصابة مسلحة حاولت السطو عليها بطريقة غير مشروعة .

من جانبها وعدت قيادة المنطقة الرابعة مجلس تنسيق يافع بانها سوف تقوم بتأمين المزارع الواقعة في اماكن النزاع وابعاد المجاميع المسلحة حتى يتم النظر في القضية من قبل قيادة المنطقة وبالتنسيق مع محافظ محافظة عدن.

كما وعد اركان قيادة المنطقة العسكرية  الرابعة العميد صالح علي حسن بإطلاق سبعة معتقلين على ذمة القضية .

وبحسب مشاركون في اللقاء  فان اللواء الصبيحي تحدث لممثلي المجلس  ان الاشتباكات لم تسفر عن أي قتيل وانما جرحى .

وتحدث قائلا :”  طلبنا من الذين يدعون ان لديهم قتيل لإخراجه وعرضه على الطبيب الشرعي لكنهم رفضوا وهذا يؤكد انه لا يوجد أي قتيل .

أخبار ذات صله