fbpx
الحراك الجنوبي وبإشراف المجلس الوطني يدشن عمل اللجان الشعبية بالمسيمير
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص
دشن الحراك الجنوبي السلمي ومعه كل شرفاء مديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج عملية تشكيل وعمل اللجان الشعبية لحماية المديرية من العصابات المسلحة والارهابية والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وفي مقدمتها الحفاظ على امن المديرية وسكانها .
وقد قام المجلس الوطني لتحرير الجنوب بتشكيل اللجان الشعبية بالمديرية وعملها والاشراف على عملية حماية المديرية من أي تسلل لعصابات الارهاب السلطوية .
وقد أشاد عبدالقوي صالح رئيس المجلس الوطني بالمديرية بصمود شباب لودر وهزيمته لتلك العصابات الاجرامية التي تنفذ مشاريع تستهدف الجنوب شعباً وأرضاً ودولة ، وهنئى عبدالقوي شباب لودر ولجانه الشعبية بالنصر الكبير على جماعات الارهاب وكسر شوكتهم التي تعتبر هي شوطة الاحلال اليمني المتخلف .
ودعا في ختام تصريحه كل أبناء الحواشب والجنوب عامة إلى الانخراط في عمل اللجان الشعبية والصمود في وجهها البغيض وأنهاء ما تبقى لديها من فلول إجرامية إن إصرت على قتل المسلمين وذبحهم دون أي وجه حق او مواجهات عسكرية ، داعياً شعب الجنوب إلى الارتقاء إلى حجم المسؤولية والدولة الجنوبية القادمة وإظهارهم للعالم مدى قدرة شعب الجنوب على أقامة دولتهم وحفظ أمنها واستقرارها وحمايتهم لكل مصالح دول العالم .

 

أخبار ذات صله