fbpx
مشألة يافع ،، زيارات عيدية لثوار أكتوبر في ملجاء كنضارة
شارك الخبر

شأ

يافع نيوز – مشألة / خاص

في زيارة عدية واجتماعية  قام العشرات من ابناء يافع مشألة الساكنين في كل من عدن وصبر والحبيلين بزيارة تفقدية لاحد مناضلي ثورة اكتوبر في منطقة كنضارة على مشارف وادي بناء يكرسون اللفتة الانسانية للمناضلين الثوار.

ونقل الزائرون التهاني العيدية لكافة اهالي كنضارة وتثأمه الذي كان في استقبالهم المناضل الاكتوبري صالح قاسم راجح بن نصور ، الذي رحب بالضيوف مقدما لهم الشكر واللفتة الكريمة من الشخصيات الاجتماعية من  ابناء مشألة في كل ربوع  الوطن الجنوبي ، محييا الدور الذي يقوم به الشعب الجنوبي المكافح ومواصلة مسيرته النضالية .

وعلى هامش الزيارة التفقدية كان المناضل صالح قاسم بن نصور قد استوضح لنا شرحا مفصل عن ثورة اكتوبر ومنطقة كنضارة ودروها في ايواء الثوار وتموينهم بالسلاح والغذاء ونقل المعلومات للثوار كشبكة تواصل كان يقوم بها بن نصور كمراسل معلوماتي بين جبهات القتال بين يافع وردفان .

وستبث بحلقات صحفية وتلفزيونية بعرض خلال الايام القادمة تواصل للزيارات التي نقوم بها لثوار الاجداد الذين تناسيهم الزمن بعد التضحيات التي قدموها ضد الاحتلال البريطاني .

كان في الزيارة عدد من الشخصيات الاجتماعية يتقدمهم :

رجل الاعمال عبد الرحمن الفنيع والقاضي محسن الحوشبي والمستشار العسكري محمود مثنى جبيران والشيخ علي مثنى والشيخ محمد عبدالله سكندر والاعلامي سعدان اليافعي والناشط الشبابي في منسقية جامعة عدن صالح الفنيع ورئيس مجلس الحراك في وادي ضول سيف قاسم عثمان والنشطاء في الثورة الجنوبية سالم وزيد عمر وكذا رايد السيد ومحضار الحميداني وحسين علي واخرون ….

أخبار ذات صله