fbpx
الاعلامية المصرية سها البغدادي لكرمان: لا يهنئ لي عيد والجنوب العربي محتل من جيش يمني متخلف وافعى اليمن لن تسقط مصر
شارك الخبر

يافع نيوز – سعدان اليافعي
شنت الاعلامية المصرية المعروفة سها البغدادي هجوما عنيفة على الناشطة اليمنية توكل كرمان .
وقالت الاعلامية البغدادي والتي ترأس مجلس ادارة صحيفة” صوت العرب” في صفحتها على شبكة التواصل ” فيس بوك ” ان توكل كرمان تريد اسقاط مصر واصفة إياها بالأفعى .
واضافت البغدادي تضامنها مع ابناء الجنوب وشعب الجنوبي التي وصفته بالمحتل ” قائلة ان لا يهنئ لها عيد والجنوب العربي محتل من قبل جيش يمني متخلف .
وهددت في منشورها الى توكل قائلة ” سأستمر في الحرب ضدك وضد حزبك الإخواني الذي يمثل الارهاب في اليمن ممثلا لشريحة واسعة من شعب وجيش اليمن ، مؤكده انها ستنتصر بقلمها التي تملكه فقط من خلال نشر وفضح كل المجازر التي ارتكبت بحق الجنوب وشعبه .
وتضامنت مع الشعب الجنوب الذي وصف بالانفصالي بمجرد مطالبته بالكرامة والعزة ورفضه احتلال وطنه مقارنه بما وصفت كرمان ما يحدث بمصر بالانقلابين .
وقالت في ختام منشورها انها ستتعامل مع كل مصري يدافع عن اليمن كمعاملتها لليهود وستحضره من صفحتها لأنه يدافع عن دولة تريد النيل من امن وكرامة مصر وجيشها وتعمل على زعزعت امنها وقتل شبابها وجيشها الحر.
وكانت توكل كرمان الحاصلة على جائز نوبل قد منعت من دخول مصر للمساهمة في منع الثورة التي اطاحت بالرئيس مرسي في 30 يونيو ، لتعود لليمن وتشن حملة اعلامية شعواء ضد مصر وجيشها .

أخبار ذات صله