fbpx
اتحاد منظمات المجتمع المدني عدن تواصل مشروع افطار الصائم بمحافظة عدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن- احمـــد الدماني
 
قام عصر اليوم الاربعاء الموافق 17/يوليو/2013م اتحاد منظمات المجتمع المدني عدن برئسه  “ماجد الشاجري “ومدير  عام مديرية خور مكسر الاستاذ “احمد لملس” وامين عام المجلس المحلي مديرية  خور مكسرالاستاذ “عوض مشبح ” بمشاركه شباب اتحاد المنظمه في توزيع وجبة الافطار في معظم الجولات  بمحافظة عدن مديرية خور مكسر.
 
هذا وقد قسم العمل الى مجموعة تم فيها توزيع الشباب الناشطين لمنظمات المجتمع المدني على مديرات عدن ووضع خطه يترئسه مجموعه من شباب اتحاد المنظمات تعمل على توزيع وجبة الافطار في معظم الجوالات الرئيسه بمجافظة عدن
 
ومن جهته صارح مدير مديرية  خور مكسر الاستاذ “لملس” شاكراً ماتقوم به منظمات المجتمع المدني عدن برئسة الاستاذ /”ماجد الشاجري” من اعمال خيريه وتوعويه تخدم بها شباب محافظة عدن .
 
هذا وقد اكد “لملس” بان خروجه معا شباب منظمات المجتمع المدني ومشاركتهم بتوزيع الافطار يعتبر من اعظم الاعمال التي قام بها شاكراً  كل الشباب المشاركين في هذا العمل .
 
وفي كلمة للاستاذ /”عوض مشبح” امين عام المجلس المحلي شكر كل شباب المحافظه وكل القائمين بمثل هذه المشاريع الخيره معبر امتنانه وتقديره لاتحاد منظمات المجتمع المدني بعدن على هذا العمل الرائع الذي تقوم به منذ بداية شهر رمضان المبارك.
أخبار ذات صله