fbpx
الفرصة الاخـــيرة امام النسور الجنوبية الهرمة

نظرا لتغيرات المتسارعة في المنطقة وقرب مؤتمر حوار صنعاء .. الوضــع دقيق وحساس وخطير ولا يحتمل اي زلات او هفوات او مماحكات من هذا او ذاك وعلى البيض طالما ان قدماه وطأة ارض مصر حيث يقيم كلا من ناصر والعطاس اللقاء بهم خاصة وان الاخيران رحبا باللقاء بالبيض .. 

ليس هناك اي مبرر يمنع تلك القيادات من اللقاء فيما بينها والخروج برؤية جنوبية موحدة على الاقل في الحد الادنى .. يمكننا من خلالها طمأنة المجتمع الاقليمي والدولي بشان مستقبل الدولة الجنوبية وبشان امان مصالح الغرب هناك ..

هناك بدأت صورة جديدة تتشكل لملامح وشكل المنطقة العربية ,, لكن لا توجد لدينا القيادة المؤهلة والقادرة على استغلال هذا التناقض والتغيير الجاري بالمنطقة ..

بقى تلك القيادات بهذا الصورة من دون ان تقدم الجديد فانها بلا شك تشكل منحدرا خطرا في المستقبل القريب جدا على الثورة الجنوبية .. انها الفرصة الاخيرة امام تلك النسور الهرمة كي تلتقي في هذا الفترة وتخرج امام الشعب والعالم وترينا على ماذا اتفقت ..

وان لم تفعل ذلك فبدون شك ان تلك القيادات تستهتر بتضحيات الشعب ولا تابة بمجريات الاوضاع وسوف تاخذ بالثورة الجنوبية الى نفق مسدود .. فعلى الشباب الاستفاقة ووضعا حدا ملزما لهذا العبث والاستهتار .