fbpx
إرتفاع قتلى لودر اليوم إلى 44 قتيل وانصار الشريعة يتمركزون في مدخل مدينة لودر وتعزيزيات تصلهم من عزان شبوه
شارك الخبر


يافع نيوز – لودر – خاص
افادت لـ  “يافع نيوز ” مصادر مطلعة عن وصول تعزيزات لمسلحي أنصار ، وقال سكان محليين في مدينة “العين” جنوب مدينة لودر انهم شاهدوا اطقم عسكرية على متنها أعداد من أنصار الشريعة لتعزيز المقاتلين في لودر .
وعلم “يافع نيوز “من مصدر موثوق ان عناصر انصار الشريعة لايزالوا يسيطروا على موقع الكتيبة الثانية من اللواء 111 مدرع التي تتمركز جنوب المدينة .
وأفاد شهود عيان من قرية “يسوف” شرق المدينة ان عناصر انصار الشريعة لايزالوا محتلين لموقع المراقبة الذي كان الجيش يتمركز فيه بعد أن قتل كل من كان فيه ، وبحسب شاهد عيان أن عدد الجنود في مركز المراقبة قليلي العدد ، وفي غرب “زارة” قال سكان محليون لـ “يافع نيوز” أن أنصار الشريعة استحدثوا نقطة تفتيش على مدخل مدينة لودر من جهه الغرب ( سلبة زارة )،وأفاد عضو في اللجان الشعبية أن جميع أبناء مدينة لودر تسلحوا واخذو تحصينات في دفاعهم عن المدينة .

من جهة آخرى تواصل مراسل “يافع نيوز” في محافظة “أبين ” بشيخ قبلي في قبيلة العواذل وسأله مراسلنا عن عدم قيام قبيلة العواذل لموجهة أنصار الشريعة ورفض اعطاء اي تصريح واكتفى بالقول ان اللجان تتحكم بنفسها ولم تتوفر المؤن للقتال ، مؤكد أنه سوف يأتي دور القبائل واغلق خط التلفون .

 وتحدثت انباء عن ارتفاع حصيلة القتلى الى 44 قتيلاً بينهم15  قتيل في صفوف اللجان الشعبية واكثر من اربعين مصاب اسعف البعض منهم الى مدينة البيضاء اليمنية وأفاد مصدر أن يوسف قرواش جريح وحالته خطيرة لكنه اكد وصوله مدينة البيضاء للعلاج .

أخبار ذات صله