fbpx
عادل إمام: المصريون أبهروا العالم.. وميرفت أمين ودلال عبد العزيز يعربن عن فرحتهن بعد عزل مرسي
شارك الخبر
عادل إمام: المصريون أبهروا العالم.. وميرفت أمين ودلال عبد العزيز يعربن عن فرحتهن بعد عزل مرسي

يافع نيوز – القدس العربي

 فرحة غامرة يعيشها قسم كبير من الشعب المصري حاليا بعد أن أنهى الجيش حكم جماعة الإخوان المسلمين، حيث تحولت شوارع القاهرة إلى “كرنفالات” حقيقية ترفع الإعلام وتلوح بها، وتهتف “تحيا مصر”، وقد شاركهم الفنانين فرحتهم واستمروا مثلهم يجوبون الميادين.

كما عبر عدد كبير منهم عن مشاعره تجاه عزل الرئيس محمد مرسي في تصريحات ل”النشرة” ومنهم الممثلة ميرفت أمين فقالت انها “استمعت الى بيان الفريق عبد الفتاح السيسي، الذي تضمن الاعلان عن عزل ا

لرئيس محمد مرسي، وهي في منزلها مع ابنتها، حيث هتفت “الله اكبر” فور انتهائه، مشيرة الى ان الشعب المصري لا يمكن أن يعيش تحت وصاية متطرفة لأن مصر بلد الوسطية والاعتدال، مشددة على أن المصريين يجب أن يبتعدوا تماماً عن أي فكرة تدعوهم الى العنف أو التشدد، وأن يتفرغوا لبناء بلدهم”.

فيما قالت الممثلة دلال عبد العزيز أن “الرئيس محمد مرسي، وجماعته كادوا ان يغرقوا مصر، ولكنها مع ذلك تمنت ألا يتم التنكيل بهم، وان يتفرغ الجميع لبناء الوطن، وانه يكفي ما ضاع، كما أضافت أنها تشعر أن مصر سوف تصبح أكثر أمناً وأطمئناناً، بعدما تم الاستجابة لمطالب الشعب المصري”.

أما الممثل عادل امام، أكد أن “المؤسسة العسكرية الوطنية كالعادة إنحازت للشعب، ولم تخذله، وأنا فرحان فرحان.. المصريين أبهروا العالم، وصنعوا التاريخ ، ولن يعودوا الى الوراء أبداً”.

أخبار ذات صله